سلايدسوشيال ميديا

زوجة تهدي زوجها سيارة لامبورجيني لاعتنائه بها خلال فترة حملها “صور”

2 1
زوجة تهدي زوجها سيارة لامبورجيني لاعتنائه  بها خلال فترة حملها

زوجة تهدي زوجها سيارة لامبورجيني لاعتنائه بها خلال فترة حملها.. أهدت خبيرة التجميل الماليزية، «أنيس أيوني عثمان»، سيارة لامبورجيني تبلغ قيمتها 160 ألف جنيه إسترليني، لزوجها كمكافئة على مساعدته لها خلال فترة حملها، وأيضًا على المساعدة التي تنتظرها منه بعد الولادة.

حيث تنتظر خبيرة التجميل الماليزية، البالغة من العمر 19 عامًا، وزوجها المقاول “ولدان زولكفلي“، البالغ 20 عامًا، طفلها الأول مع في أواخر شهر مارس الحالي.

3
زوجة تهدي زوجها سيارة لامبورجيني لاعتنائه بها خلال فترة حملها 

زوجة تهدي زوجها سيارة لامبورجيني لاعتنائه بها خلال فترة حملها

ووفقا لما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، شاركت «أنيس» مقطع الفيديو عبر تيك توك، حيث فاجأت زوجها بسيارة لامبورجيني، عرفنًا وتقديرًا لمجهوده ورعايته لها خلال حملها.

كما أوضحت «أنيس» انها ستعتمد على زوجها ليلًا ونهارًا، بالإضافة إلى أنها تتوقع منه أن يغير الحفاضات للطفل، قائلة: ‘إنه بخير، ويمكنه البقاء مستيقظًا في الليل لأن عقله التجاري يعمل بشكل أفضل في الليل للقيام بالتسويق.«

فيما تُظهر لقطات الفيديو يظهر خبيرة التجميل الماليزية وهي تقود «ولدان» معصوب العينين إلى تاجر سيارات قبل الكشف عن السيارة الخارقة التي قدمتها له كهدية، وبمجرد أن رأي «ولدان» المفاجأة سيطرت عليه مشاعر الحب بشكل واضح، وبعد رؤية السيارة عانق زوجته وشكرها على الهدية الفاخرة.

بينما علقت خبيرة التجميل الماليزية: «شكرًا لك زوجي، مهما كانت قيمة هذه الهدية كبيرة، فلن تكون قادرة على الرد بالمثل على لطفك»، كما حصد الفيديو أكثر 162.2 ألف إعجاب، و1.5 مليون مشاهدة.

1 4
زوجة تهدي زوجها سيارة لامبورجيني لاعتنائه بها خلال فترة حملها

زر الذهاب إلى الأعلى