ثقافة و فنسلايد

زوج منة عرفة يكشف سبب الانفصال وحقيقة تسبب محمد نجاتي في ذلك

زوج منة عرفة يكشف سبب الانفصال
زوج منة عرفة يكشف سبب الانفصال

زوج منة عرفة يكشف سبب الانفصال.. أسدل الفنان الشاب “محمود المهدي” الستار حول قصة انفصاله قبل عودته لزوجته الفنانة الشابة منة عرفة

وما تردد حول تسبب مشهد جمعها مع الفنان محمد نجاتي في الانفصال.

زوج منة عرفة يكشف سبب الانفصال

وقال المهدي، في فيديو له عبر ستوري إنستجرام:

“في كلام بيتقال إن الخلافات اللي كانت بيني وبين منة عرفة بسبب مشهد مما أدى إلى الإنفصال، مفيش الكلام ده خالص.. والمشهد كان عبارة عن إنها هتتشال وهي رفضت إنها تتشال”

وتابع:

“احنا دايما بنتكلم مع المنتج أو المخرج إنه مفيش مشاهد بوس ومفيش أحضان ومفيش شيل، وهى حاطة خطوط حمراء زيها زي أي فنانة محترمة”

وأضاف المهدي:

“مش لازم نوصل الفن بطريقة وحشة، ممكن نوصله بطريقة محترمة، واحنا في مجتمع شرقي والمفروض نراعي ده”.

زوج منة عرفة يكشف سبب الانفصال
زوج منة عرفة يكشف سبب الانفصال

في سياق متصل، كان قد رد الفنان محمد نجاتي على قصة تسببه في انفصال منة عرفة، قائلًا:

“الموضوع خد أكبر من حجمه وتم الزج باسمي في طلاق منة عرفة وأنا لم أكن سببًا وبريء من هذا الأمر”

وقال نجاتي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي “عمرو أديب” في برنامج “الحكاية”، المذاع على “mbc مصر”

“منة عرفة تشاركني تصوير مسلسل يحمل اسم “فيلا 101″ وأجسد ضمن أحداث العمل طبيب أمراض نساء، ويوجد مشهد إغماء للفنانة منة عرفة التى تجسد شخصية شقيقتي، نتيجة تعرضها لحمل دون علم أهلها”

وأضاف:

“من المفترض أن أحملها على يدي لكنها رفضت وهذا مخالف لسيناريو العمل، وحدثت مشكلة بسبب ذلك وتم حذف المشهد، وقولتها انت اختي الصغيرة وشرحت للمخرج أني مليش لازمة في هذا المشهد وتم حذفه”.

وتابع نجاتي:

“فيه مشهد تاني من المفترض أن أقوم بالكشف عليها وجس نبض إيدها لاكتشاف حملها.. لكنها رفضت فى البداية، وبعد ذلك نفذت المشهد كما هو موجود في السيناريو”

وأضاف: “كنت مستغرب من موقفها ده وقولتلها انت أختي ويدوب همسك ايدك، وقولت للمخرج هكتشف إزاي كطبيب إنها حامل في المشهد ده بدون ما ألمسها”

واستطرد محمد نجاتي:

“فيه مشاهد كتير ما بيني وبين منة خلال الأيام الجاية منها مشهد هضربها فيه بالقلم”

مضيفًا: “سأتواصل مع الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين للوقوف على المسموح للفنان تمثيله في المشاهد المكتوبة فى السيناريو ومدى التزام الفنان لبنود العقد مع الشركة المنتجة”

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى