توك شو
بعد زيادة الاحتياطى النقدي.. عمرو أديب: ليه الأسعار مبتنزلش
كتبت | إسراء خطاب
يقفذ الإحتياطى النقدى الإجنبى الموجود فى مصر ليتجاوز 36 مليار دولار لأول مرة بعد ثورة يناير.
تساءل عمرو أديب خلال برنامج كل يوم الذى يقدمه على شاشة ON E قائلاً: «ليه الدولار والإسعار مبتنزلش» وقال أن الإصلاح الإقتصادى يجب أن يترجم على هيئة إنخفاض أسعار السلع فى السوق وأنه من حق الشعب أن يشعر بهذا الإصلاح والتحسن.
وذكر أديب أن الإحتياطى النقدى لدولة قطر إنخفض 10 مليار وهذا لا يعنى أن مصر وضعها أفضل من قطر لأن قطر لديها ما يسمى بصندوق سيادة به حوالى 300 مليار.
لقراءة المزيد من أخبار التوك شو
سيدة: أنا بلبس مش لنفسي.. أنا بلبس عشان المنظرة
قصة كفاح «عزيزة» الصعيدية.. من بائعة دواجن لرئيس مجلس قروي
عمرو أديب : شيرين بتصعب عليا جداً
لميس الحديدي ترد على إساءة شيرين لعمرو دياب
وزير التموين يكشف السعر الجديد لرغيف الخبز
عمرو أديب: «أرجو من الإعلام القطرى ميستغباش»
شيرين لـ عمرو أديب: لو عمرو دياب جبل ف أنا هرم
تعليق عمرو أديب على استضافة السعودية لأسر الشهداء مجاناً
وزارة الكهرباء: ارتفاع أسعار التيار لزيادة تكلفة التشغيل
وللمزيد من أخبار الرياضة
الزمالك: طارق يحيى مديراً فنياً حتى نهاية كأس مصر
أحمد دويدار يقترب من الدارويش بعد فشل مفاوضات الأهلى
نادي الشرقية يبحث عن مدرب جديد بعد فشل التفاوض مع أبوطالب العيسوي
انتهاء قرعة البطولة العربية لكرة القدم.. الأهلى في مواجهة صعبة
طاهر يجهز لائحة للإطاحة بـ «الخطيب» من إنتخابات النادي الأهلي
إيناسيو يكشف تفاصيل احتجازه من قبل مرتضى ويوضح لماذا الأهلي بطل؟
ثلاثي الزمالك الجديد يصل مقر النادي






