أخبار الشرقية

سائق الشرقية يتهم زوجته بالخيانة للهروب من حبل المشنقة

263607932353592522

أراد سائق الشرقية، الهروب من حبل المشنقة، بعد اقتحامه مسكن عجوز بدائرة قسم شرطة المعادي، وقتله بدافع السرقة، حيث ادعى أنه تخلص منه انتقاما لشرفه، مستعينا بزميله، الذي أكد اشتراكه في الواقعة، بهدف السرقة لا الشرف، وبالعرض على النيابة قررت حبسهما على ذمة التحقيقات.

تلقى قسم شرطة المعادي، بلاغاً من كل من: «و .م» 47 سنة، صاحب شركة مفروشات، ونجل شقيقته «ك .ف» 15 سنة طالب، بأنهما خلال توجههما لمسكن والد الثانى «ع .ف» 58 سنة، بالمعاش والمقيم بمفرده بمسكنه بشارع الزهراء ـ دائرة القسم للاطمئنان عليه اكتشفا مقتله، ولم يتهما أو يشتبها في أحد.

تم إخطار اللواء عبدالعزيز خضر، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، والذي أمر بسرعة تحديد هوية المتهمين وسرعة ضبطهم، وبالانتقال والفحص عثر على جثة المجنى عليه مسجاة علي وجهها بطرقة مؤدية لباب الشقة، يرتدي ملابسه كاملة وبه إصابات عبارة عن جرح قطعي بالجبهة، وآثار دماء أسفل الوجه وعُثر بحوزته علي متعلقاته الشخصية.

وبوضع خطة بحث، كشفت التحريات أن وراء ارتكاب الجريمة، كلا من «م .م» 36 سنة، سائق، وكان يعمل حارس للعقار سكن المجنى عليه، و «م .إ»30 سنة، سائق، وتبين أن المتهمين يقيمان بمحافظة الشرقية.

بالتنسيق مع الأمن العام، واعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة، واعترف الأول أنه نظرا لقيام المجنى عليه باقامة علاقة غير شرعية مع زوجته خطط للانتقام منه، فاستعان بالمتهم الثاني، وبتاريخ الواقعة قام بإخفاء الثانى أسفل سلم العقار محل سكن المجنى عليه، حيث انتظر الثانى لحين حضور المجنى عليه وتعدى عليه بالضرب بعصا خشبية “شومة” على رأسه وأسقطه أرضا محدثا إصابته التى أودت بحياته، وقام بتفتيش الشقة بقصد الإستيلاء على ما بها من مبالغ مالية إلا أنه لم يعثر على شيئ.

2530086901421038908

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى