أخبار العالم
سائق «توك توك»: «نتفرج على التليفزيون نلاقي مصر فيينا.. ننزل في الشارع نلاقيها بنت عم الصومال»

«نتفرج على التليفزيون نلاقي مصر فيينا.. ننزل في الشارع نلاقيها بنت عم الصومال».. هكذا لخص سائق «توك توك» حال مصر من وجهة نظره، في حلقة برنامج «واحد من الناس » مع الإعلامي عمرو الليثي على شاشة قناة «الحياة».





