أخبار العالم

سائق «توك توك»: «نتفرج على التليفزيون نلاقي مصر فيينا.. ننزل في الشارع نلاقيها بنت عم الصومال»

532604_0
«نتفرج على التليفزيون نلاقي مصر فيينا.. ننزل في الشارع نلاقيها بنت عم الصومال».. هكذا لخص سائق «توك توك» حال مصر من وجهة نظره، في حلقة برنامج «واحد من الناس » مع الإعلامي عمرو الليثي على شاشة قناة «الحياة».

زر الذهاب إلى الأعلى