توك شو

ساندي تكشف حقيقة اعتزالها الغناء

ساندي تكشف حقيقة اعتزالها الغناء
ساندي

كتبت | هدير هشام

انتشرت مؤخرًا العديد من الأخبار باعتزال المطربة «ساندي» الغناء حيث كشفت حيقية مانشر مؤكدة أنها تفاجأت بشائعة الاعتزال بعد خلاف كبير وقع مع مدير اعمالها وطليقها.

وأوضحت المطربة «ساندي» خلال لقائها في برنامج «حديث المساء» المذاع على قناة «إم بي سي مصر»، إنها شاهدت منشور على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك أنها قررت الاعتزال، مما اضطرها الي حذف الحساب وعمل أخر لمنع هذا النوع من الشائعات.

وقالت «ساندي» أنها فضلت الصمت وعدم الرد على الشائعات التي تروج في السوشيال ميديا، لأنها كانت تمر بفترة صعبة، وبعدها خرجت وردت على الجمهور ونفت الشائعة وأنها ليس لها أساس من الصحة.

 

أزمة جديدة تواجه وفاء عامر وتطلب حمايتها

ومن جانبه الفنانة و«فاء عامر» بنشر مدونة عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك، حيث تطلب فيها من المحاميين الدفاع عنها في قضية الابتزاز التي تتعرض لها.

وقالت «وفاء عامر» في مدونتها  «ياريت فيه محامي محترم هنا ينضم لمجموعة محامين يحميني من الإبتزاز ده الضرائب بدأت تطالبني و قامت إحدي الشركات بالنصب عليا من خلال مندوبة لمنتج ضار جدا بالبشرة سبب لي إلتهابات حادة بالجلد لمدة شهر».

والجدير بالذكر أن  الفنانة «وفاء عامر» قد إنتهت من تصوير دورها في فيلم «براءة ريا وسكينة» من بطولة حورية فرغلي، منة فضالي، محسن منصور، لطفي لبيب، ياسر علي ماهر، سيناريو وحوار أحمد عاشور، وإخراج عبدالقادر الأطرش، ومن إنتاج شركة الشهاب للإنتاج الفني للمنتج حلمي شهاب .

هالة صدقي تكشف تفاصيل جديدة عن الفيديو المسيء للفنانين

وفي نفس السياق شاركت الفنانة «هالة صدقي»متابعيها  عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك، بأخر تفاصيل الفيديو المسيء المنسوب لها، والذي انتشر مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتضمن عبارات مسيئة للوسط الفني.

وأوضحت  «هاله صدقي» خلال مدونة قائلة «للأسف اتنين فشلة واحد مونتير من شبرا واتهموه قبل كده بسرقة شرايط زمان وعلقوه على عمود النور، وبعدين اشتغل في قناه المحور وطردوه بعدها للسرقة واتلم على التاني بتاع المجاري، وبقالهم سنه بيحاولوا ياخدوا اي فلوس، للأسف، وعندي بوست له وهو بيقوله هعملها اربع ڤيديوهات، فشلة، معلش بس الحمد لله النتيجة عكسيه تمامًا».

زر الذهاب إلى الأعلى