ثقافة و فنسلايد

“سايناي يوسف شعبان” تكشف خزائن أسرار زواجه من ابنة الأميرة فوزية

سايناي يوسف شعبان
سايناي يوسف شعبان

كشفت “سايناي” ابنة الفنان “يوسف شعبان”، في أول ظهور لها عن تفاصيل حب والدها لابنة الأميرة فوزية، وخزائن الأسرار عن والدها مع العائلة المالكة.

حث قالت سايناي، خلال لقائها في برنامج “كلمة أخيرة”، مع الإعلامية “لميس الحديدي”، المذاع أمس الأحد، على قناة “أون”، أن والدتها “ابنة الأميرة فوزية” كانت تدرس في الجامعة الأمريكية، وفي السنة الأولى لها في الجامعة تعرف عليها والدها “يوسف شعبان” في حفلة في الجامعة.

وأضافت: أن والدها قد تحدث معها للتعارف، وبعد فترة قصيرة من العلاقة عرض عليها والدها الزواج، مشيرة إلى أن والدها كانت خجولة.

واستكملت: كان ردها “هفكر” لكن قاطعها شعبان “لا.. أنت هتتجوزيني مفيش تفكير”.

وأوضحت: أن العائلة قابلت قرار الزواج بالرفض، حيث قابل والدها يوسف شعبان جدها إسماعيل بك باشا شيرين، آخر وزير حربية فترة حكم الملك فاروق، في الإسكندرية، ليعرض عليه الزواج من ابنته “ناددية”.

وأردفت: لكن قوبل العرض بالرفض، لفارق السن، فقد كان الفنان يوسف شعبان يكبر والدتها بـ20 عاما، إضافة إلى زواجه السابق من الفنانة ليلى طاهر.

وكشفت “سايناي” عن سر تمسك والدتها من التزوج من والدها، حيث قالت: والدتها كانت دائما تقول أن والدها وسيم وبيحبها جدا، وكانت دايما يقول لها كلام رومانسي.

وقالت: أن الزواج بين والدتها والفنان يوسف شعبان لم يستمر لأكثر من سنتين، حيث لم تستطيع والدتها “نادية” التكيف مع ظروف “شعبان” الفنية، التي كانت لا تتفق مع تربيتها في المنزل العسكري.

تجدر الإشارة نادية إسماعيل شيرين، هي ابنة الأميرة فوزية ابنة الملك أحمد فؤاد الأول وشقيقة الملك فاروق الأول ” من زوجها الثاني العقيد “إسماعيل شيرين” آخر وزير حربية قبل ثورة 52.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى