توك شو

سبب انقطاع الكهرباء عن مدينة الإنتاج الإعلامي

%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%86%D8%AA%D8%A7%D8%AC

 

قال أسامة هيكل رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي، إن السبب في انقطاع الكهرباء عن المدينة هو وجود أعطال في شبكة الكهرباء الخارجية التي تنقل الكهرباء للمدينة، وعلى إثر ذلك حدث عطل في محطة محولات خطوط الكهرباء التي تُغذي المدينة.
 
وتابع خلال اتصال هاتفي اليوم السبت مع الإعلامية إيمان الحصري، ببرنامج “مساء dmc” الذي يُعرض على شاشة “dmc”، أن المشكلة عند شركة نقل الكهرباء وليس مدينة الإنتاج الإعلامي، مشيرًا إلى أنه فور انقطاع الكهرباء عن المدينة، تم تشغيل شبكة المولدات الكهربائية، وتم تشغيل كل القنوات، بعد الاستعانة بالمولدات وبالخط الاحتياطي.
 
وذكر “هيكل” بأن المدينة تعمل بالمولدات الآن، لافتًا إلى أنه تواصل مع وزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر، وأكد الأخير أنه سيتم إصلاح الأعطال في الخط الذي ينقل الكهرباء للمدينة خلال وقت قصير، حيث تم الاستعانة بعدد من مهندسي شركة الكهرباء لإصلاح الأعطال.
 
تسبب انقطاع التيار الكهربائي عن مدينة الإنتاج الإعلامي، اليوم السبت، في توقف وانقطاع عرض برامج البث المباشر، حيث استمر انقطاع الكهرباء عن مدينة الإنتاج الإعلامي، لمدة 15 دقيقة، توقف خلالها بث البرامج التي تعرض على الهواء مباشرة، في مختلف القنوات.
 
وقد اعتمدت القنوات الفضائية على المولدات الكهربائية، لمواجهة هذه المشكلة والاستمرار في عرض برامجها، خاصة مع عدم استقرار التيار الكهربائي داخل مدينة الإنتاج.
المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى