أخبار الرياضة

سبب تأجيل مباراة الأهلي والزمالك

 

مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك

 

كشف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري، عن إنزعاجه من الانتقادات التي يتم توجيهها إليه، بسبب كثرة المباريات المؤجلة للنادي الأهلي، وترتيب خوض الأخير لمؤجلاته.

أوضح حسين في مداخلة هاتفية مع عبد الحميد حسن ببرنامج الأهلي الليلة على قناة الأهلي، أن الأمر نفسه حدث مع الزمالك، منذ موسمين، حين وصل إلى نهائي دوري أبطال افريقيا، مشيرًا أن الانتقادات التي يتم تكرارها لم تصدر من المسئولين في الأندية المنافسة للأهلي متفهمين للأمر، وهو ما يجعله يشعر أن منتقديه يحاولوا كسب استعطاف الجماهير.

أضاف رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أنه يواجه صعوبة دائمًا بسبب اضطراره لتعديل مواعيد المباريات الخاصة بالأندية المشاركة في البطولات الأفريقية.

مشيرًا أنه أثناء قيامه بوضع جدول مباريات شهر يناير، اختار يوم 25 يناير كموعد لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري، كونه يوم عطلة رسمية ويوافق يوم الجمعة، مما يجعل تأمينه أسهل أمنيًا، لكن ذلك الاقتراح واجه اعتراض من العميد ثروت سويلم، المدير التنفيذي للاتحاد، بسبب وجود احتفالات في ذلك اليوم.

تابع عامر حسين أنه اضطر بعدها إلى تعديل الجدول ليلعب الأهلي يوم 24 يناير مع مصر المقاصة، بينما يواجه الزمالك في نفس اليوم فريق بيراميدز.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى