ثقافة و فن

سبب سعادة محمد صبحي في عزاء زوجته

sobhaiy_19

نعى الفنان محمد صبحي زوجته نيفين رامز، التي وافتها المنية منذ عدة أيام، برسالة على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”، متقدماً لها بالشكر والتقدير على الإرث الذي تركته ورائها من المحبة والسيرة الطيبة، والأبناء الصالحين.

وكتب صبحي على صفحته الرسمية على “الفيسبوك”: ” إلى زوجتي الحبيبة.. لقد زدتيني شرفاً وحباً حتى بعد رحيلك أخبرك أن محبينك كثيرون جاءوا لتقديم العزاء ومواساتي في أصعب لحظات عمري ليأكدوا احترامهم وحبهم لكي”.

كما تقدم الفنان بالشكر والتقدير لمن ساندوه وأعانوه على فقده قائلاً: “أتقدم بكل الحب والتقدير والشكر لكل من تقدم بالعزاء ومواساتنا سواء بالحضور أو بالرسائل أو التعليق في الفيس بوك أو النعي بالصحف أو بالاتصال التليفوني أو في برامج التليفزيونية.. كل الشكر والتقدير لجمهوري الحبيب السند الكبير لي إلى الأصدقاء والزملاء الفنانين والنقابة والإعلاميين ورجال الدولة والقوات المسلحة والشرطة والأقارب”.

وأردف صبحي: “كل الشكر لكِ زوجتي الحبيبة أن تركتي لي ذكراكِ العطرة الطاهرة. وتركتي لي أبناء افتخر بهم فيهم أخلاقك وطيبتك والبر داخلهم كريم ومريم، شكراً لكِ أنكِ كنتِ صانعة أسرة متماسكة.. وشريكة صناعة مستقبلي”.

وأضاف: “أقول لكٍ أن ما أسعدني في عزائك.. فتاة صغيرة وهي تقدم العزاء ولا نعرفها قالت لابنتي مريم: أنا بنت يتيمة لو تعلمي ماذا فعلت والدتك نيفين معي من رعاية لا يعلمها إلا الله ستتأكدي من رضا الله عليها الآن”.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى