توك شو

سبب ظهور جابر القرموطي بشنطة مدرسة بها «بدلة رقص» على الهواء

 

Untitled

 

كتب | أحمد الدويري

عرض الإعلامي جابر القرموطي مقطع فيديو لراقصة تحيي حفل تكريم المتفوقين والموهوبين في مدرسة ليسيه الهرم، أمس الخميس، وسط حضور الطلاب.

واستنكر القرموطي الواقعة خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج مانشيت القرموطي المذاع على فضائية النهار، موضحًا أن التعليم أصبح لا قيمة له في الوقت الحالي بسبب تلك التصرفات الغريبة، بل أصبح في خطر يهدد أبنائنا ومستقبل مصر المرهون بأجيالها.

في نفس السياق، استعرض القرموطي، شنطة مدرسة بها بدلة رقص، وعدد من الكتب المدرسية، وأخرج صاجات على الهواء أيضًا، قائلاً: والله ده مش مدارسنا، كنا بنشوف المدرس من بعيد نجري وتستخبى، هو في إيه.

تابع: يعني أشيل شنطة المدرسة وبها كتب وطنية وإحصاء وجغرافيا، ومعهم بدلة رقص وصاجات، الكتب وبدل الرقص والصاجات بقت متلازمة مع بعض في شنطة المدرسة، ويبقى الطلبة داخلين المدرسة عشان تشخلل، والبنت بعد الخروج من المدرسة تروح تغير ملابسها وتحط أحمر علشان تروح تقابل الواد.

اختتم مقدم مانشيت القرموطي حديثه قائلاً: المدرسة عاملة حفلة لتكريم المتفوقين أروح أجيب راقصة!!، هو في إيه في عقل الناس!، وناظرة المدرسة مسئولة عن الواقعة، بأي منطق وبأي صورة أو وضع وجود راقصة داخل مدرسة.

من جانبه قال أحمد خيري، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، إنه تم إيقاف مديرة المدرسة واستبعادها لحين انتهاء التحقيقات، موضحًا أن مديرة المدرسة اتفقت مع أحد متعهدي الحفلات على إقامة حفلة لتكريم الطلاب، ولكنها فوجئت بوجود فقرة رقص شرقي، مؤكدًا أنه سيتم محاسبة جميع المتورطين في هذه الواقعة.

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى