ثقافة و فن

هذا سبب ظهور عمر متولي في عرض مسرح مصر رغم انسحابه

 

3mrmto001 1

 

 

عرضت قناة MBC” مصر”، مساء الجمعة 26 يناير مسرحية جديدة بعنوان “فرحة” ضمن عروض “مسرح مصر” في موسمه الثالث.

شهدت مسرحية “فرحة” مشاركة عمر مصطفى متولي في العرض، الذي كان أعلن انسحابه عن عروض “مسرح مصر” منذ بداية الموسم الثالث، وعقب عرض الحلقة تساءل البعض هل عاد الفنان للمشاركة من جديد وتراجع عن قرار انسحابه؟

ولكن في الواقع ان عمر متولي انسحب بالفعل من عروض مسرح مصر، ولم يعود في قراره، والعرض المسرحي “فرحة” يأتي ضمن عروض الموسم الثاني التي كان يشارك فيها عمر متولي قبل قرار انسحابه، وهي ضمن 14 عرضا مسرحيا لم تعرضهم قناة MBC من الموسم الثاني في السابق.

قناة “MBC مصر،” تقوم خلال الفترة الحالية بدمج عروض الموسم الثاني التي لم تعرض، مع عروض الموسم الثالث الجديد، وتقديمه بشكل أسبوعي يوم الجمعة في الساعة الثامنة مساء.

وكشف أشرف عبد الباقي قائلا : تعاقدنا مع الجهة المنتجة على الموسم الرابع من “مسرح مصر”، الذي سيعرض أيضا على خشبة مصر “جراند نايل تاور” خلال الفترة المقبلة، وسيتم عرضها تلفزيونيا على شاشة قناة (MBC مصر)”.

وأكد أشرف عبد الباقي خلال تصريحاته أن الفرقة المسرحية ستحصل على فترة راحة بعد انتهاء الموسم الحالي، قبل أن يتم تحضير للموسم الرابع وسيكون مع نفس النجوم الشباب الذين شاركوا في الموسم الحالي والمواسم الماضية.

 

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى