أخبار مصرسلايد

الصحة تكشف سبب عدم اصدار بيان كورونا اليومي وتزف بشرى للمواطنين

سبب عدم اصدار بيان كورونا اليومي
سبب عدم اصدار بيان كورونا اليومي

سبب عدم اصدار بيان كورونا اليومي.. علق الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، عن تحويل بيان كورونا اليومي إلى بيان أسبوعي.

وقال المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان إن القرار صدر بعد متابعة الوضع الوبائي لفيروس كورونا عالميا ومحليا على مدار 3 أسابيع متتالية

معلنًا أنه تم تسجيل أقل إصابات خلال هذه الموجة وانكسار الموجة الخامسة لفيروس كورونا وتسجيل أقل معدلات التردد على المستشفيات، وانخفاض إصابات العزل المنزلي لأكثر من 40% واستقرار معدلات الوفيات

سبب عدم اصدار بيان كورونا اليومي

وتابع المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان:

“البيان المتعلق بمستجدات فيروس كورونا سيصدر كل أول أسبوع يوم السبت، وسيتم شرح كل مستجدات الفيروس المتعلقة بالإصابات والوفيات والمتعافين وكذلك الإجراءات الجديدة الخاصة بالحماية من خطر الإصابة بالفيروس”

وأضاف المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن هناك توقعات باستمرار تسجيل اصابات منخفضة الفترة المقبلة

مشيرًا إلى الحرص الشديد من قبل الدولة على التوسعات في عملية التطعيمات بلقاح كورونا والتي ساهمت بشكل كبير في ارتفاع معدلات الشفاء من فيروس كورونا خلال الموجتين الرابعة والخامسة من الفيروس.

سبب عدم اصدار بيان كورونا اليومي
سبب عدم اصدار بيان كورونا اليومي

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى