أخبار مصرسلايد

سبب وقف صرف الخبز والمقررات التموينية يوم الثلاثاء

سبب وقف صرف الخبز والمقررات التموينية
سبب وقف صرف الخبز والمقررات التموينية

سبب وقف صرف الخبز والمقررات التموينية . . من أجل صيانة قواعد البيانات وتطبيقات الخبز والتموين، تشهد منظومة صرف الخبز والمقررات التموينية توقف يوم الثلاثاء المقبل، وفقا لما تم الإعلان عنه من قبل وزارة التموين والتجارة الداخلية.

ونعرض لكم أبرز المعلومات عن وقف منظومة صرف الخبز والمقررات التموينية يوم الثلاثاء:

سبب وقف صرف الخبز والمقررات التموينية

– النظام سيتوقف بالنسبة للمخابز والمطاحن البقالين التموينين بجميع المحافظات اعتبارا من الساعة التاسعة مساء بعد غد الثلاثاء وحتى الساعة الواحدة صباح يوم الأربعاء المقبل ولمدة 5 ساعات فقط.

– تم توجيه مديريات التموين على مستوى المحافظات بإنهاء العمل بداية من الساعة التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 24 أغسطس الجاري، وذلك حتى الساعة الواحدة صباح يوم الأربعاء الموافق 25 أغسطس الجاري.

– طالبت وزارة التموين أصحاب المخابز البلدية، وبقالي التموينيين، ومشروع جمعيتي والمطاحن، بتوفير الخبز للمواطنين، وإجراء كافة التسويات اللازمة لهم مع عمل الاستعاضات قبل التاسعة مساء الثلاثاء القادم.

– القرار يشمل وقف قاعدة البيانات لمدة 4 ساعات فقط (من الساعة 9 مساء الثلاثاء حتى الساعة 1 صباح الأربعاء)، وأن هذه المدة ليس لها علاقة بصرف التموين أو صرف الخبز من المخابز، حيث إن عمل المخابز يبدأ في الساعة الخامسة صباحا وعند هذا التوقيت سيكون تمّ الانتهاء من إجراء الصيانة لقاعدة البيانات.

– عمليات الصيانة لسيستم الخبز والسلع التموينية يتم بصفة دورية لتحديث النظام وزيادة سرعته للتسهيل على المواطنين وسرعة حصولهم على مستحقاتهم سواء في الخبز أو السلع التموينية.

– عمليات الصرف للمواطنين لن تتأثر لأن الميعاد الذي تم اختياره في فترة تغلق فيها المخابز وكذلك منافذ صرف السلع التموينية.

– القرار لن يؤثر على المواطنين في صرف الخبز أو صرف التموين، لأن تعطيل قواعد البيانات سيتمّ في مدة زمنية لا تشمل عمل المخابز ولا يتمّ خلالها صرف التموين من قبل المواطنين.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى