أخبار الشرقية

سجن معاون مباحث عامين لاعتدائه على ضابط طيار بالعاشر

ضبط

قضت محكمة جنح العاشر من رمضان في جلستها برئاسة المستشار محمد الأشرف بمعاقبة النقيب «إسلام. غ» معاون مباحث قسم أول العاشر بالسجن لمدة عامين وغرامة 2000 جنيه، لاعتدائه على الرائد «أحمد. م»، ضابط طيار بالقوات المسلحة، بالضرب المبرح.

كان العقيد إبراهيم سليمان، رئيس فرع البحث الجنائي بالعاشر من رمضان، قد تلقى بلاغا من الطيار يتهم فيه معاون المباحث المتهم بسحله وتعذيبه داخل قسم أول العاشر، وذكر المجني عليه في بلاغه، أنه كان يقف بسيارته منتظرا أحد أصدقائه أسفل كوبري المنطقة الصناعية الثالثة، وأثناء مرور معاون المباحث اشتبه فيه وطلب منه الاطلاع على هويته، وقام الضابط الطيار بتعريف نفسه والاعتذار عن عدم وجود هوية العمل الخاصة به لإثبات شخصيته، فاقتاده ضابط المباحث للقسم، وتعدى عليه بالضرب والتعذيب، وانهال عليه ومعه عدد من المخبرين بمؤخرات البنادق، حتى أحدثوا به كسورا بالذراع اليسرى، وكدمات وشروخ في ظهره، وظل محتجزا في القسم لأكثر من 4 ساعات، وتم منعه من الاتصال بأي جهة.

وعقب عثوره على هويته الشخصية، تم نقله للعلاج بأحد المستشفيات العسكرية، وأثبت التقرير الطبي إصابته بشروخ في الذراع وكدمات بالوجه والظهر، تحتاج إلى علاج لمدة تتجاوز 21 يوما، وتم تحرير محضر بالواقعة، حيث قرر المستشار هشام بركات النائب العام إحالته للمحكمة التي أصدرت حكمها المتقدم.

 

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى