أخبار مصرسلايد

المتهم بسرقة هاتف صحفى اليوم السابع يعترف “تفاصيل”

سرقة هاتف صحفى اليوم السابع
سرقة هاتف صحفى اليوم السابع

سرقة هاتف صحفى اليوم السابع.. تم ضبط المتهم بسرقة هاتف الزميل محمود راغب الصحفي في جريدة “اليوم السابع” أثناء سيره على الطريق الدائري وبيعه لبائع تليفونات في قليوب.

سرقة هاتف صحفى اليوم السابع

لم تمر الساعات إلا وتمكنت وزارة الداخلية من القبض على المتهمبعد أن سرقه خلال بث مباشر من أعلى الطريق الدائري.

كشفت الأجهزة الأمنية ، ملابسات تداول مقطع فيديو على فيسبوك تضمن اختطاف هاتف محمول مصحفي اليوم السابع على الطريق الدائري.

يتضمن شخص “مجهول الهوية” يركب دراجة نارية، على رأس الطريق الدائري بمنطقة بهتيم. بمديرية الفرقة الثانية شبرا الخيمة القليوبية وكان صحفي اليوم السابع أثناء بث مقطع فيديو مباشر باستخدام الهاتف المحمول.

شاهد أيضًا: انخفاض أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء 20 أكتوبر 2021

نتج عن جهود الفريق البحثي المكون من قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية وبمشاركة إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن القليوبية وقوع الحادث “عاطل عن العمل – مقيم” قسم شرطة قليوب.

وبعد تقنين الإجراءات ، تم استهدافه ويمكن ضبطه في محل إقامته وكذلك الدراجة النارية المستخدمة في ارتكاب الحادث و بمواجهته اعترف بارتكاب الحادث وقاد الهاتف المحمول المضبوط إلى “تاجر من سكان المنطقة التي يوجد بها المركز وعليه تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى