أخبار الرياضةأخبار مصرسلايد

صحفي إفريقي يكشف سر زجاجة أبو جبل ويطالب بوضعها في متحف الكاف

سر زجاجة أبو جبل
سر زجاجة أبو جبل

سر زجاجة أبو جبل.. كشف أحد الصحفيين من المكلفين بتغطية بطولة كأس الأمم الأفريقية والموثقين داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، عن تفاصيل جديدة تخص سر زجاجة حارس مرمى المنتخب المصري أبو جبل.

سر زجاجة أبو جبل

حيث قال الصحفي الغاني صادق أدامز، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فيما يخص الزجاجة الخاصة بالحارس أبو جبل،  فيديو وعلق عليه قائلاً: “نسي جباسكي حارس مرمى مصر قارورة المياه بعد الهزيمة، معلومات عن تنفيذ ركلات الجزاء في السنغال، يجب أن يذهب هذا مباشرة إلى متحف CAF إذا كان لديهم”.

وأوضح في الفيديو أن الزجاجة يتواجد عليها اسم كل لاعب في المنتخب السنغالي، مصحوبة بالأماكن التي قام بتسديد ركلات الترجيح فيها سابقاً.

وقد اعتمد أبو جبل على زجاجة المياه التي كتب عليها عدداً من الأشياء التي تساعده قبل التصدي لضربات الترجيح، والتي كانت أحد الأسباب في التصدي لعدد كبير من الضربات في مباراتي كوت ديفوار والكاميرون خلال البطولة.

اقرأ أيضاً.. تناول المخللات يؤدي للسرطان

يذكر أن المنتخب المصري قد خسر بطولة كأس الأمم الإفريقية بعد الهزيمة في المباراة النهائية أمام السنغال بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، وذلك عقب التعادل السلبي في الأشواط الأصلية والإضافية.

زر الذهاب إلى الأعلى