أخبار الرياضة

سر غضب كارتيرون من لاعبي الأهلي

سر تحويل كارتيرون مدرب الأهلى للتحقيق قبل نهائى أفريقيا
باتريس كارتيرون مدرب الأهلي

 

أبدى المدير الفنى للنادى الأهلى باتريس كارتيرون غضبه من تراجع مستوى اللياقة البدنية للاعبين فى الفترة الأخيرة وهو ما ظهر جلياً فى الفترة الأخيرة خاصة فى هذه المباريات المهمة من عمر البطولة، وأكد المدير الفنى لأعضاء الجهاز عدم رضاه عن المردود البدنى للاعبين خلال المباريات الأخيرة، وهو ما يخشاه فى موقعة الجمعة المقبل.

فى سياق متصل، عقد كارتيرون جلسة مطولة مع سعد سمير صباح أمس خلال وجود الفريق فى مطار القاهرة، تحدث معه حول بعض الأمور الخاصة بموقعة رادس وأهمية دوره فى الملعب لمساندة حسام عاشور فى قيادة اللاعبين والحفاظ على هدوئهم وعدم الانسياق وراء الاستفزازات التى سيقوم بها لاعبو الترجى التونسى، بجانب تنفيذ بعض التعليمات الخاصة فى الملعب.

فى سياق آخر، رفع محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، معنويات اللاعبين خلال الساعات الأخيرة، لضرورة الفوز ببطولة دورى أبطال أفريقيا وبذل أقصى الجهد فى ملعب رادس لاستعادة البطولة التاسعة، وقام يوسف بإبلاغ اللاعبين بهدية قيمتها 7 ملايين من بعض رجال الأعمال المحبين للنادى ستمنح لهم حال التتويج بالبطولة.

من جانب آخر، وافق الجهاز الفنى، على السماح للاعبين الغائبين عن قائمة الفريق لمواجهة الترجى بالحضور إلى تونس بشرط أن يكون ذلك صباح المباراة، وعدم وجودهم بفندق الفريق، والذهاب إلى ملعب المباراة مباشرة، لعدم زيادة الضغوط على اللاعبين قبل المباراة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى