أخبار العالم

سر لافتات إعلان «أحمد بيحب ريماس»

%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF %D8%A8%D9%8A%D8%AD%D8%A8 %D8%B1%D9%8A%D9%85%D8%A7%D8%B3

قال مصطفى زمزم، رئيس مجلس إدارة شركة الإعلانات صاحبة إعلان “أحمد بيحب ريماس”، الذي انتشر مؤخرا في شوارع القاهرة وأثار ردود أفعال كبيرة ومتباينة على مواقع التواصل الاجتماعي، إنه سيتم الإعلان عن التفاصيل والمنتج الذي يحمل اسم ريماس خلال الـ48 ساعة المقبلة.

وكشف زمزم ، أن المنتج ليس كما روج البعض أنه نوع من الزيوت أو الألبان، مشيرا إلى أنه ليس منتج غذائي على الإطلاق بل هو منتج معروف في الشارع المصري منذ أكثر من 20 عام وله سمعته، ولكن للمرة الأولى التي يقرر أصحاب المنتج أن يطلقوا حملة إعلانية للترويج له، منوها أن لافتات الحملة تم رفعها من شارع صلاح سالم فقط لأسباب غير معلومة، فيما لا تزال باقي اللافتات موجودة حتى الأن.

وأضاف أن قيادات تنفيذية بمحافظة القاهرة تواصلت مع الشركة لمعرفة تفاصيل الحملة والمنتج، إلا أن الشركة رفضت الإفصاح عن أي معلومات قبل تصوير الإعلان، غدا السبت، مشيرا أن المنتج يتم تصديره من مصر لدول أوربية وعربية وأمريكية لأنه يتمتع بسمعة طيبة، مشيرا أن الإعلان هو فكرة مشتركة مع الصديق الإعلامي محمد العقبي المسئول بالشركة.

ورفض زمزم الكشف عن اسم بطل الحملة، مكتفيا بأن بطل الحملة “أحمد” هو نجم مصري عالمي معروف للجميع، وسيكون ظهوره مفاجئ للجميع.

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى