توك شو

سعد سمير: تمنيت اللعب بجوار متعب وعاشور ونصائح هذا الثلاثى وراء تألقى

كتب | شادي زعبل

قال سعد سمير، مدافع الأهلي،إن الإلتزام الذي فرضه حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، كان سببًا رئيسيًا في تتويج الأهلى بالدورى هذا الموسم للعام الثاني على التوالى.

أضاف سمير فى تصريحات صحفية :”البدرى فرض تنظيمًا دفاعيًا على أداء الأهلى وهو ما انعكس على أسلوب اللاعبين،كما أن المدير الفني يطلب من الجميع التركيز طيلة الوقت ليس في الملعب فقط ولكن خارجه أيضًا، بالإضافة إلى الثقة الكبيرة التى منحها لنا”.

وتابع سمير:” كنت على تواصل كبير مع البدري قبل أن يتولى القيادة الفنية للفريق مطلع الموسم الجاري،وكان يمنحني الكثير من النصائح ويطالبني بالاجتهاد والصبر، وأيضًا سيد معوض قبل أن ينضم للجهاز الفني للأهلي، ومحمد بركات زميلي السابق، فهذا الثلاثي كان دائم التواصل معي ويمنحني الكثير من النصائح”.

وأشاد سعد سمير بزميله محمد نجيب، مؤكدًا أنه من أفضل المدافعين في مصر، قائلًا:”نجيب لاعب رائع ونموذج جيد، لأنه يتحمل الضغوط في الأوقات الصعبة، وهى ميزة لا توجد في الكثيرين وشخصيًا أعتز باللعب بجانبه وأعتبره قدوة لي”.

وحول مواجهة الترجي في دور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا، قال سمير إن الفريق الذي يبحث عن البطولة لا ينظر للمنافسين بقدر اهتمامه بنفسه، مؤكدًا أن الفريق جاهز لمواجهة الترجي وأن إقامة مباراة العودة في تونس أمر غير مؤثر على فريق يضم عددًا كبيرًا من الخبرات مثل الأهلي.

وأعرب سمير عن حبه الشديد لعماد متعب، مهاجم الأهلي، قائلًا: “متعب بالنسبة لي قيمة كبيرة ولاعب غير عادي، ودائمًا ما تكون لدي الرغبة في التقاط الصور معه، فمنذ أن كنت في قطاع الناشئين كان متعب وحسام عاشور بالنسبة لي رموز كبيرة أتمنى اللعب بجوارها”.

وأوضح سمير أنه يرتبط بعلاقة قوية مع محمد صلاح، لاعب ليفربول الحالي، مشيرًا إلى أنه لاعب رائع من جميع الجوانب خلقًا وأدبًا ولعبًا،وأنه يفتخر به كلما تألق في الملاعب الأوروبية.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى