ثقافة و فن

سعد لمجرد يوجه رسالة لجمهوره من داخل السجن

%d8%b3%d8%b9%d8%af-%d9%84%d9%85%d8%ac%d8%b1%d8%af

نشر حساب الفنان المغربي سعد المجرد، والذي يحمل اسم “Saad Lamjarred Vlog”، على موقع “يوتيوب” فيديو لشخص مقرب من المجرد، ينقل أول رسالة منه لجمهوره من سجن “فلورى” فى باريس.

وقال خلال الفيديو: “صباح الخير الأحوال طيبة وتبشر بالخير فى أمان الله، عندى لكم رسالة من الفنان سعد لمجرد، هذا الصباح التقى والديه البشير عبدو، ونزهة الركراكى فى السجن، واطمأنا عليه”.

تابع:”وترك لكم معهما رسالة تشكركم كثيرا على دعمكم، وعلى دعواتكم، وتطلب منكم أن تثقوا به، وببراءته، وألا تكفوا عن الدعاء له، إيمانه قوى بالله وبكم، وهو يسلم عليكم كثيرا جدا، وإن شاء الله الفرج قريب، وسيرجع لجمهوره وأحبابه وعائلته، والسلام عليكم”.

وكانت فتاة فرنسية قد اتهمت الفنان المغربي، بالاعتداء عليها فى الفندق الذى كان يقيم به فى باريس، أثناء استعدادته لإحياء حفل غنائى كبير هناك، يوم 28 من الشهر الماضي.

ومن جانبه نفى المجرد، هذا الإتهام ، مؤكداً على أن ما حدث بينهما كان بإرادتها، وهى ذهبت معه إلى الفندق برغبتها بعدما سهر سويا في أحد الملاهى الليلية بباريس.

https://www.youtube.com/watch?v=n5_kPPog_HI

 

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى