أسعار وعملاتسلايد

سعر الذهب عيار 21 طلع في العالي وكسر 1000 جنيه

سعر الذهب عيار 21
سعر الذهب عيار 21

سعر الذهب عيار 21 .. قال الدكتور وصفى واصف، رئيس شعبة الذهب بالاتحاد العام للغرف التجارية سابقًا: إن المستهلكين سيقبلون على شراء الذهب ليس كزينة وإنما كاستثمار وملاذ أمان يمكن أن يرتفع فى المستقبل.

وأضاف: هناك احتمالية أن نرى أسعار زيادة فى الذهب الفترة المقبلة طول ما هناك حالة من الحرب بين روسيا وأوكرانيا، ومن الممكن أن تصل الأسعار إلى أعلى من ذلك.

سعر الذهب عيار 21

وأشار “وصفى” إلى أن أصحاب المبالغ المحدودة وأصحاب الخبرة المحدودة فى الاستثمار والذين لا يرغبون فى المخاطرة بأموالهم سيلجأون إلى الاستثمار فى الذهب.

أوضح “وصفى” أن العاملين فى تجارة وتصنيع الذهب لم يتخيلوا أن تصل الأسعار إلى هذه المستويات.

وشهدت أسعار الذهب، أمس، ارتفاعًا تاريخيًّا في الأسواق المصرية بعد ارتفاع سعر الدولار في مصر.

وقال هاني ميلاد، رئيس الشعبة العامة للمجوهرات والمصوغات: إن مصر شهدت أمس قفزة تاريخية في أسعار الذهب بشكل لم يحدث في التاريخ.

سعر جرام الذهب

سعر جرام الذهب
سعر جرام الذهب

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة “mbc مصر”، أن سعر جرام الذهب عيار 21 تخطى 1030 جنيهًا.

سبب ارتفاع أسعار الذهب

41 1

وأضاف أنه من الوارد جدًّا تخطى أوقية الذهب حاجز الـ2000 دولار، لافتًا إلى أن القفزة في أسعار المعدن الأصفر جاءت بعد زيادة سعر صرف الدولار مع ارتفاعات بسيطية في بورصة الذهب.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى