أخبار مصرأسعار وعملاتسلايد

بـ65 جنيهًا.. سبب رفع سعر تذكرة حديقة الحيوان أيام الثلاثاء فقط

سعر تذكرة حديقة الحيوان
سعر تذكرة حديقة الحيوان

سعر تذكرة حديقة الحيوان..  أعلنت حديقة حيوان الجيزة، على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إنه ابتداء من اليوم الثلاثاء الموافق 22 فبراير، سيكون سعر التذكرة 65 جنيهًا للفرد.

والدخول من باب الإدارة، في أيام الثلاثاء فقط من كل أسبوع، وباقي أيام الأسبوع سعر التذكرة سيكون فقط 5 جنيهات للفرد والدخول من جميع الأبواب، وتذكرة كاملة للطفل من عمر 5 سنوات”.

سعر تذكرة حديقة الحيوان

وضح الدكتور محمد رجائي، مدير الإدارة المركزية لحديقة الحيوان، أن يوم الثلاثاء هو يوم الإجازة في الحديقة من أجل مباشرة أعمال الصيانة الدورية، وهو فقط الذي تكون فيه تذكرة الدخول بـ65 جنيهًا.

وتابع الأفواج السياحية هي التي يمكن لها زيارة الحديثة في أيام الثلاثاء وهذا الأمر قائم منذ فترة وليس بجديد، ويكون ذلك أيضًا من خلال الحجز المسبق.

أغلى ماسة زرقاء في مزاد علني إبريل المقبل.. أعرف سعرها المتوقع

وأكد أنه بالنسبة للجمهور العادي فهذا اليوم إجازة من زيارة الـ65 جنيهًا: “ده يوم صيانة وإجازة للحديقة، وكل الأيام الباقية التذكرة بخمسة جنيهات فقط دون أي زيادة”.

سعر تذكرة حديقة الحيوان أيام الثلاثاء

قالت الدكتورة مها صابر مدير حديقة الحيوان بالجيزة، أن موارد الحديقة محدودة مقارنة بمتطلبتها، مضيفة أن ذلك دفع الإدارة للتفكير في رفع سعر تذكرة الدخول في أحد أيام الأسبوع إلى 65 جنيهًا.

وأكدت إن هذا اليوم كان إجازة أسبوعية للعاملين في الحديقة، ومن هنا جاءت فكرة استقبال الرحلات والأسر التي ترغب في الاستمتاع بالحديقة دون زحام، لافتة إلى أن هذا اليوم يتم تسعيره بقيمة 65 جنيهًا للتذكرة خلال فترات الدراسة فقط، أما في الإجازات يعود مرة أخرى بـ5 جنيهات.

وأضافت مديرة الحديقة، أن الحديقة تحتوي على العديد من وسائل الترفيه الجديدة مثل حديقة الأطفال، التي تشهد إقبالًا كبيرًا من الأطفال لأنها توفر لهم فرصة التفاعل مباشرة واللعب مع الحيوانات الألفية والتصوير معها.

 

زر الذهاب إلى الأعلى