أخبار مصرسلايد

لهذا السبب.. زيادة سعر تذكرة حديقة الحيوان 13 ضعفا يوم الثلاثاء

سعر تذكرة حديقة الحيوان

سعر تذكرة حديقة الحيوان .. أعلن الدكتور محمد رجائي، رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان بالجيزة، زيادة سعر تذكرة دخول حديقة الحيوان 13 ضعفا يوم الثلاثاء.

سعر تذكرة حديقة الحيوان بالجيزة

وقال “محمد رجائي” أن سعر التذكرة يوم الثلاثاء القادم سيكون 65 جنيها، وذلك مقابل جميع الأماكن الخاصة داخل الحديقة مثل بيت الزواحف وحديقة الطفل وغيره.

وكشف الرجائي عن سبب الزيادة، موضحا: تم تخصيص يوم الثلاثاء بهذا السعر لأننا وجدنا بعض الزوار يرغبون فى أن يأتوا يوم الإجازة، فضلا عن الأفواج السياحية.

وأكد رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان بالجيزة، أن تذكرة الحديقة مازالت بـ 5 جنيهات حتى الآن، متمنيا أن يزيد سعر التذكرة لزيادة الموارد، وبالتالي يمكن تطويرها بشكل جيد.

وعلق “رجائى”، خلال حوار خاص لـ “صدى البلد”، قائلا: “الـ 5 جنيهات قليلة جدا بالنسبة للخدمات والتطورات التي تشهدها الحديقة، حيث تم الاستعانة بشركات خاصة للأمن والنظافة”.

وقال رئيس الإدارة المركزية لحديقة الحيوان أن الحديقة شهدت تطورات كبيرة، منها المقاعد الخشبية لمنع ظاهرة الافتراش، وحديقة الطفل، بالإضافة إلى الاستعانة بالمركز القومي للبحوث الزراعية في تقليم الأشجار وتهذيبها.

ونوه الدكتور محمد رجائي رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان بالجيزة ، إلي أنه يتم اتخاذ جميع الاجراءات الاحترازية سواء خلال جائحة كورونا أو من قبلها، حيثُ إن هناك أطباء بيطريين داخل كل نقطة قريبة من الحيوان لفحصه يوميًا للتأكد من عدم إصابته بأي أمراض .

وأشار إلى أن لدينا معامل داخل الحديقة، مؤكدا ان جميع الحيوانات بصحة جيدة ولاتوجد أي حالة مرضية، متابعا :” وقاية الحيوان هى وقاية للزوار والعاملين المتعاملين مع الحيوان .

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى