ثقافة و فن

سعر صادم لفستان زوجة أحمد السقا مها الصغير في مهرجان الجونة

سعر صادم لفستان زوجة أحمد السقا

سعر صادم لفستان زوجة أحمد السقا.. جذبت إطالات النجوم والنجمات النظر في مهرجان الجونة السينمائي لكن كانت مها الصغير زوجة الممثل أحمد السقا كان لها نصيب الأسد.

سعر صادم لفستان زوجة أحمد السقا

وأثارت الإعلامية مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا الجدل بإطلالتها التي ظهرت بها في حفل افتتاح فعاليات مهرجان الجونة.

ظهرت مها وهي ترتدي موديل غير تقليدي لكنه غريب كان عبارة عن فستاناً باللون الفوشيا طويل مصنوع من الدانتيل، ومزيناً بالدانتيل الأسود من عند الصدر، مع بليزر أسود طويل وواسع مما جعل الإطلالة غير مناسبة.

وبالبحث عن تفاصيل الإطلالة وجدنا أنها من تصميم العلامة التجارية الشهيرة christopher kane وسعر الفستان 990 دولار والبليزر 932 دولار ليكون مجموعهم 1922 دولار أي ما يساوي 16727 جنيه مصري.

انطلاق مهرجان الجونة السينمائي

وانطلقت أمس فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، مساء اليوم الجمعة 23 أكتوبر، وسط التدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، وبمشاركة عدد من النجوم من مختلف أنحاء العالم.

أحمد السقا يكشف عيوب الزواج بعد انفصاله عن زوجته

وحرص عدد من نجوم الفن على حضور حفل الافتتاح، ومن بينهم: منة شلبي، تارا عماد، خالد الصاوي، يسرا، بشرى، كريم قاسم.

إنجي المقدم، ياسمين صبري التي خطفت الأنظار، شيرين رضا، رانيا يوسف والتي ظهرت بإطلالة جريئة، خالد النبوي، آسر ياسين وزوجته.

جمال سليمان، جومانا مراد وزوجها، محمد فراج وخطيبته بسنت شوقي، غادة عادل والتي جذبت الحضور إلى إطلالتها، آيتن عامر وزوجها.

أشرف زكي وروجينا، إسلام إبراهيم، أمينة خليل والتي ارتدت فستانا جريئا، أمير رمسيس وزوجته، جومانا مراد وزوجها، حسن أبو الروس وزوجته.

قصة خلاف أحمد السقا مع تامر حسني: موقف مايصحش ومشاكلك كترت

أحمد داوود وزوجته الفنانة علا رشدي، منذر ريحانة وزوجته، أحمد السقا وزوجته مها الصغير، وغيرهم.

وأُقيم حفل الافتتاح لأول مرة منذ انطلاق المهرجان في 2017، بمركز الجونة للمؤتمرات والثقافة، مع تقليل عدد المقاعد من خلال وضع مقعد يفصل بين كل ضيفين، وتقدم الحفل المذيعة هيلدا خليفة.

وتبدأ فعاليات المهرجان المتمثلة في عروض الأفلام، والندوات وجلسات النقاش مع صباح يوم السبت 24 أكتوبر.

ويتضمن برنامج هذا العام 16 فيلمًا في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة و10 أفلام في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة و18 فيلمًا في مسابقة الأفلام القصيرة.

وفيلمين ضمن العروض الخاصة، إضافة إلى 17 فيلمًا في قسم الاختيار الرسمي – خارج المسابقة.

يُنظَم المهرجان، تحت رعاية وزارة السياحة والآثار ووزارة الصحة والسكان ووزارة الثقافة والمركز القومي للسينما.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى