ثقافة و فنسلايد

70 مليون جنيه؟؟.. سعر فستان زوجة محمد زيدان في ختام مهرجان الجونة (صور)

سعر فستان زوجة محمد زيدان
سعر فستان زوجة محمد زيدان

ظهر لاعب منتخب مصر السابق محمد زيدان برفقة زوجته على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي في نسخته الخامسة، الذي انتهى أمس الجمعة.

وقد خطفت زوجة محمد زيدان “ميناس” الأنظار خلال حفلة ختام المهرجان، ونالت طلتها إعجاب رواد السوشيال ميديا، حيث ارتدت فستان طويل يتكون من عدة ألونا مبهجة، مكشوفا من منطقة الصدر، واعتمدت على قصة الشعر المرفوعة، مع مكياج هادئ وبسيط من ألوان النود.

سعر فستان زوجة محمد زيدان

وفور انتشار صورة زوجة اللاعب محمد زيدان على مواقع التواصل الاجتماعي، تداول الكثير أسعارا مبالغ فيها لسعر الفستان، وصلت لأسعار خرافية لا يمكن أن تصدق، وصلت لـ70 مليون جنيه.

ولكن الحقيقة نوضحها لكم وفقا لما نشره موقع مصراوي، أن الفستان الذي نال إعجاب الجميع من تصميم الفلبيني “مايكل سينكو” وبعد مراجعة الموقع الرسمي للمصمم، فقد كان سعر الفستان 100 ألف دولار، بما يعادل مليون ونصف جنيه مصري.

ويطلق على تصميم الفستان اسم “حلم الفراشة غير الملموس” وهو من طراز ULTRA VIOLET  المستوحى من هيئة الفراشة، فضلا على أن التصميم الأصلي منه يحتوي على “إكستنشن” يبلغ طول ستة أمتار، ومزود أيضًا بخيوط من الحرير.

وقد استعان المصمم الفلبيني في تصميم هذا الفستان القماش الشبكي الطرز بالخرز الملون، من خلال شركة المجوهرات الكبيرة “سواروفسكي”، كما أضيف إلى الفستان قطع من كريستال سواروفسكي الملونة، التي منحته لمعة استثنائية جعلته يتلألأ على السجادة الحمراء.

وأكثر ما يميز هدا الفستان أن صنع بشكل كامل من يدويا، واستغرق العمل فيه ما يقارب الـ3 آلاف ساعة.

وقد اختارت “ميناس” زوجة محمد زيدان أن ترتدي الفستان بدون “اكستينشن” الـ6 متر، كما ارتدت الممثلة وعارضة الأزياء الهندية “آيشواريا راي” نفس الفستان خلال مشاركتها في مهرجان كان السينمائي في نسخته الـ71.

زوجة محمد زيدان 9 زوجة محمد زيدان 8 زوجة محمد زيدان 7 زوجة محمد زيدان 6 زوجة محمد زيدان 5 زوجة محمد زيدان زوجة محمد زيدان 2 زوجة محمد زيدان 3 زوجة محمد زيدان 4

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى