ثقافة و فنسلايد

“معدش عندهم ذرة حياء”.. هجوم عنيف على أحمد السقا بسبب ملابس ابنته في الجونة

هجوم عنيف على أحمد السقا بسبب ملابس ابنته في مهرجان الجونة
هجوم عنيف على أحمد السقا بسبب ملابس ابنته في مهرجان الجونة

تسببت نجلة الفنان أحمد السقا في حالة واسعة من الجدل، خلال الساعات القليلة الماضية، عقب ظهورها بملابس جريئة على على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة الجونة السينمائي.

حيث شن الجمهور هجوم حاد وعنيف على الفنان أحمد السقا بسبب جراءة ملابس نجلته، حيث ارتدت “هوت شورت” جلد، ونسقت معه بلوزة من اللون الأبيض.

هجوم عنيف على أحمد السقا بسبب ملابس ابنته في الجونة

وقد انهالت التعليقات الغاضبة على صورة نجلة أحمد السقا التي انتشرت بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وجاءت كالتالي: “اخص عليك يا سقا كنا نحسبك راجل” و “كنت بحترم السقا جدا قبل الصورة دي، وكنت فكراه راجل بجد وعنده أخلاق، وأنا بسمعه بيتكلم في البرامج بس للأسف طلع الوسط ده كله مفيهوش راجل فعلا”.

وأضافت التعليقات: “معدش عندهم ذرة حياء، حتي أحمد السقا، كلهم واحد” و “أجمل ما في مهرجان الجونة ده إن الواحد عرف إن أبويا ربانا وربى إخواتي البنات عالأخلاق والدين، وإن حمايا مربي بنته تربية دينية محترمة”، و “اللي يشوف أحمد السقا في فيلم تيمور وشفيقه ويشوف غيرته على لبسها وكلامها مع الرجاله، ميشوفوش لبس مراته وبنته، الجماعة دول رجاله في الأفلام بس”.

أحمد السقا

حاد على أحمد السقا

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى