أسعار وعملات

سعر طن الحديد اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2019 في مصر

 

أسعار الحديد
أسعار الحديد

كتب | أحمد الدويري

نرصد أسعار الحديد اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2019، في أهم أسواق مواد البناء المصرية، وذلك وفق آخر الأسعار التي أعلنتها شركات تصنيع الحديد في مصر.

وتجدون في هذا التقرير تحديث سعر طن الحديد على مدار اليوم في مختلف الشركات العاملة حسب ما أعلنت المصادر الرسمية لهذه الشركات، كما ننشر أيضا تحديثات يومية للأسعار في حال طرأ أي تغيير على مدار اليوم.

ونشير إلى أن الأسعار الواردة في هذا التقرير هي أسعار الطن «تسليم مصنع» كما أنها الأسعار الموجودة لدى تجار الجملة، علما بأن قد تكون هناك اختلافات طفيفة في الأسعار ببعض المحافظات.

اقرأ أيضًا أسعار الذهب في مصر اليوم 13 سبتمبر 2019 

يذكر أن سعر طن الحديد يختلف من شركة إلى أخرى بحسب الأسعار التي تحددها وفقا لجودة الحديد، وهذا الاختلاف خاضع حسب اسم الشركة المنتجة للحديد، ويشمل هذا التقرير تحديثا مستمرا على مدار اليوم بأحدث أسعار الحديد في الشركات والمصانع

ومن أبرز الشركات العاملة في مجال تصنيع الحديد في مصر مثل وشركة حديد المصريين، وشركة حديد الجارحي، وشركة حديد الجيوشي، وشركة حديد بشاي، وشركة حديد عز.

وجدير بالذكر أن متوسط سعر طن الحديد اليوم في السوق المحلي: أقل سعر هو 10.150 جنيها، وأعلى سعر 11.600 جنيه

وسجل متوسط سعر طن حديد عز 11600 جنيه أما سعر طن حديد الجارحي فسجل 10150 جنيه.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى