أخبار الشرقية

سقوط تشكيل عصابى وبحوزتهم 3 بنادق و600 طلقة ببلبيس

نارية

كتبت – فتحية الديب 

تمكن رجال مباحث الشرقية منذ قليل من ضبط أخطر تشكيل عصابى مكون من 5 أفراد بعد ضبطهم داخل شقة بمدينة بلبيس اتخذوها وكراً لممارسة نشاطهم الإجرامى وبحوزتهم 3 بنادق آلية و600 طلقة وسيارة مسروقة تم التحفظ على المضبوطات وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق برئاسة محمد العوضى رئيس نيابة بلبيس وبإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام الأول لنيابات جنوب الشرقية. 

وكانت معلومات سرية قد وردت للعقيد محمود جمال رئيس فرع البحث الجنائى بفرقة جنوب الشرقية عن قيام 5 أشخاص باتخاذ شقة ببندر بلبيس وكراً لممارسة نشاطهم الإجرامى وترويع المواطنين وسرقاتهم بالإكراه وسرقة السيارات.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى قاده اللواء عبد الرءوف الصيرفى مدير الإدارة العامة لمباحث الشرقية وضم كلاً من العقيد محمود جمال رئيس الفرع والنقيب عمرو سويلم رئيس مباحث بلبيس ومعاونه النقيب أحمد إبراهيم.

وتمكن فريق البحث بالاشتراك مع قوات الأمن المركزى بمدينة بلبيس من مداهمة الوكر الإجرامى وضبط كل من “محمد.س.ع.م” 25 سنة وشهرته محمد القرش و” فتحى م ف” 23 سنة وشهرته فتحى أبو سلوى و”أسامة.ع.إ” 21 سنة وشهرته شنكل و” أمين.ع.إ” 21 سنة و”صبرى.س.ا ” 23 سنة وجميعهم مقيمين محافظة القليوبية وضبط بحوزتهم 3 بنادق آلية و600 طلقة حية وسيارة رقم 53 49 ل ج مبلغ بسرقاته.

وتبن من التحريات والتحقيقات الأولية قيامهم بارتكاب العديد من جرائم القتل والسرقات بالقليوبية وقيامهم أول أمس بإطلاق أعيرة نارية على كمين شرطة ميت يزيد بمركز منيا القمح أثناء قيامهم بسرقة سيارة مسروقة من بنها تم التحفظ على المضبوطات، وجارٍ مناقشة المتهمين للوقوف على نشاطهم الإجرامى. 

وقد نال القبض على أفراد التشكيل استحسان أهالى مدينة بلبيس وقاموا بالهتاف لرجال المباحث وحملهم على الأعناق وتوجيه الشكر لهم على قيامهم بإلقاء القبض على التشكيل قبل ارتكابه وقائعه الإجرامية بالمدينة وقاموا بترديد العديد من الهتافات لرجال الشرطة. 

المصدر : اليوم السابع 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى