سياسة

سكينة فؤاد: السيسى يملك الكثير من صفات الشخصية المصرية الأصيلة

سكينة فؤاد

قالت سكينة فؤاد، مستشارة رئيس الجمهورية لشئون المرأة، إن الرئيس عدلى منصور – فى خطاب الوداع – لخص العام الذى قضاه فى الحكم فى شكل وصايا.

وأكدت “فؤاد”، خلال حوارها مع الإعلامى محمود الوروارى ببرنامج الحدث المصرى المُذاع عبر شاشة العربية الحدث مساء الأربعاء، أن المشير عبد الفتاح السيسى يملك الكثير من صفات الشخصية المصرية الأصيلة، ويشعر بهموم المصريين وأوجاعهم السياسية والاقتصادية والاجتماعية، مشيرة إلى أن السيسى يدرك جيدا الاحتياجات الأساسية للمواطنين، وسيعمل على تحقيق أهداف الثورة، داعية السيسى للتخلص من شبكات الفساد، وعدم تمكين من أساءوا للوطن، والاهتمام بالشباب والاستفادة منهم فى إدارة الدولة.

وعبرت مستشارة رئيس الجمهورية لشئون المرأة، عن أنها تتمنى مجىء نواب يليق بهم أن يعبروا عن طموحات الشعب المصرى، موجهة حديثها للرئيس عدلى منصور قائلة: “وعدت ووفيت بما وعدت”، موضحة أن عدلى منصور كان مهتما بالمرأة المصرية وخاصة دورها فى البرلمان، وأنه كان كثيرا ما يتحدث عن استحقاقات المرأة المصرية فى الحياة السياسية.

وتابعت قائلة: “الرئيس منصور وضع يده على العوارض المرضية التى ترتبت على الفترة السابقة، والشباب المصرى الرائع كان مثالا كبيرا للتضحية والوطنية الحقيقية”.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى