أخبار العالم

سلمى صباحي تكشف عن موقف والدها النهائي من الترشح للرئاسة

 

869684342d27bd9ff03482713fc604482d6b877cb

 

 

منذ الإعلان عن بدء الماراثون الانتخابي الرئاسي، وتكاثرت العديد من الأقاويل عن ترشح شخصيات عدة بارزة في الانتخابات المقررة في مارس المقبل، وكان آخرهم حمدين صباحي المرشح الرئاسي السابق، وفقا لما أورده الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، في برنامج “90 دقيقة”، على قناة “المحور”، قائلا إنه يتوقع ظهور مرشح رئاسي جديد على الساحة خلال الفترة المقبلة، موضحا أن هذا المرشح هو “صباحي”.

ومن ناحيتها، نفت سلمى صباحي، نجلة المرشح الرئاسي السابق، ترشح والدها حمدين صباحي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأضافت سلمي، في تصريح لها ، إلى أن حمدين صباحي سبق أن أكد منذ عامين نيته عدم الترشح في الانتخابات، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مستنكرة الأنباء المتداولة عن اتخاذه هذه الخطوة مؤخرا، قائلة إنها خالية من الحقيقة تماما.

وكان أن المرشح الرئاسي السابق حمدين صباحي، قال في حوار مع برنامج “بلا قيود” على قناة “BBC عربي”، سبتمبر الماضي، إنه يدعو كل القادرين على أداء الواجب الوطني أن يترشحوا لانتخابات الرئاسة المقبلة في 2018، مؤكدا أنه لن يترشح لانتخابات الرئاسة المقبلة، مضيفا: “جربت مرتين، ومن حق مصر أن ترى من هو أفضل وأقدر مني على أداء هذا الدور”.

 

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى