ثقافة و فن

سلوى خطاب: معنديش مانع أتجوز شاب 17 سنة

سلوى خطاب تكشف عن سبب انفصالها زوجها
سلوى خطاب تكشف عن سبب انفصالها زوجها

كتب | شادي زعبل

سلوى خطاب وزواجها.. أثارت الفنانة الشهيرة جدلاً حول رأيها في الزواج حيق قالت، إن السن لا يؤثر بشكل كبير في علاقتها بالجنس الأخر، قائلة بسخرية: «مشكلتي إن كل اللي عاوزين يتجوزوني أصغر مني».

وأضافت الفنانة سلوى خطاب، خلال لقائها ببرنامج «أنا وأنا» مساء الجمعة 20 إبريل، مع الإعلامية سمر يسري، على قناة «ON-E» أنها تفضل الارتباط برجل قوي لأن الرجل القوي يحتوي المرأة.

كشفت الفنانة سلوى خطاب عن السر وراء عدم انجابها أطفال حتى الآن، مؤكدة أنها اتخذت قرارها مبكراً بمجرد شعورها بأنها لن تستطيع تحمل مسؤولية تربيتهم في هذا المجتمع الصعب، وأكدت أنّ لا علاقة لعملها بالفن بهذا القرار الصعب جداً، كما رفضت الزواج مجدداً من أي عريس متزوج ولو كانت تحبه.

سلوى خطاب حلت ضيفة على برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، وأكدت أنها شعرت بأن إنجاب طفل سيفرض عليها أن تتفرغ له تماما لرعايته وتربيته والسهر على راحته، لأنه ليس من العدل أن يدفع ثمن مهنة والدته.

وتابعت لا يمكن أن القي بالمسؤولية على مربية خاصة، أو واحدة من الأقارب، ولهذا قررت أن أحرم نفسي من نعمة الأمومة تماماً.

تابعت قائلة: انجاب طفل لإشباع رغبتي في الأمومة، أو اللعب معه قليلاً ثم اهماله طوال الوقت أنانية وقالت: بصراحة المجتمع الذي نعيش فيه لم يشجعني على إنجاب أطفال، أنا تعبت لكي أمارس حريتي في هذا المجتمع ومن المؤكد أنني كنت سأربيهم على نفس أفكاري، والمؤكد أيضا انهم كانوا حيتعبوا في التوافق مع هذا المجتمع الصعب.

واعترفت سلوى بأن الزواج يقتل الحب عند الرجال، وقالت أنها لن تتزوج أبدا من رجل متزوج ولو كان يحبها، وأضافت: مش حاجة سهلة إنك تخربي بيت وتنهي حياة.

انتقدت الفنانة سلوى خطاب، الإعلامي تامر أمين، بسبب هجومه عليها بشأن تصريح قالته عن القبلات في الأفلام.

وقالت : مش هرد، انت فهمت وجهة نظري غلط، لكن مشكلتي إنك خلطت العام بالخاص، وقولت إن حياتي ناقصة بوس.

وأضافت: كل واحد يخليه في حاله أحسن.

https://youtu.be/a8izdpgAWPs?t=3

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى