أخبار مصرسلايد

7 معلومات صادمة عن سمكرية البني آدمين: معاها دبلوم وأبرز ضحاياها حسن شاكوش

سمكرية البني آدمين
سمكرية البني آدمين

تصدرت “ولاء،م” الفتاة التي تطلق على نفسها لقب ” سمكرية البني آدمين أجدع بنت في مصر ” حديث وسائل التواصل الاجتماعي

وذلك بعدما تم إلقاء القبض عليها منذ أيام، حيث تبين أنها شريكة “يوسف ” الشهير بسمكري البني آدمين، والذي تم القبض عليه هو الآخر قبل أيام ليتصدر بعدها قائمة الأكثر بحثًا على محرك جوجل الشهير.

ونرصد لكم في الأسطر القادمة معلومات مفاجئة وصادمة عن “ولاء” سمكريه البني آدمين

سمكرية البني آدمين

كانت قد قامت الأجهزة الأمنية من ضبط فتاة تدعى “ولاء،م” حاصلة على دبلوم، وتدير مركز وهمي “غير مرخص” للعلاج الطبيعي بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول القاهرة.

كما تم ضبط عدد من الأجهزة الطبية، منها:

4 أجهزة علاج طبيعى تستخدم فى عمليات المساج، وأدوات تستخدم فى عمل جلسات علاج طبيعى، ودفاتر إستلام نقدية تفيد تلقي المتهمة مبالغ مالية من المواطنين مقابل علاجهم وعمل جلسات علاج طبيعى، ونماذج طبية تفيد دخول حالات مرضية لعمل جلسات علاجية، وهاتف محمول.

وبفحص الهاتف المضبوط، تبين أن به العديد من الصور والفيديوهات، تتضمن قيامها بعمل كورسات علاج طبيعى للعمود الفقرى للعديد من المواطنين.

وبمواجهتها بما نسب إليها، أقرت بنشاطها الإجرامى وأنها لا تحمل ترخيص.

سمكرية البني آدمين

سمكرية البني آدمين حاصلة على دبلوم تجارة

كشف الدكتور أحمد عزت أمين صندوق نقابة أطباء العلاج الطبيعي، عن معلومات جديدة عن “ولاء” التي تسمي نفسها سمكريه البني آدمين.

وأوضح أنها شريكة الشاب “يوسف” الشهير بـ”سمكري البني آدمين” الذي تم إلقاء القبض عليه منذ أيام.

وأوضح أمين صندوق نقابة أطباء العلاج الطبيعي، أن البنت المتهمة حاصلة على دبلوم تجارة.

قائلًا:

“البنت دي اسمها ولاء وحاصلة على دبلوم تجارة، واكتشفنا من خلال التحقيق والبحث إنها شريكة سمكري البني آدمين يوسف، واللي كان ضحاياه معظمهم من الفنانين والمشاهير، كما أنها تنتحل صفة أخصائية علاج طبيعي وتقوم بمعالجة المرضى على هذا الاساس، خاصة في مجال التخسيس”

وتابع الدكتور أحمد عزت: بحثنا عنها في سجلات النقابة ولاقينا إنها غير مسجلة بالنقابة وبتنتحل صفة طبيب، وفورًا أخطرنا الجهات الرقابية وتم الإبلاغ عنها، وعليه قامت الجهات بدورها في التحري، وبعد التأكد من أنها تنتحل صفة طبيبة تم غلق وتشميع المكان فورًا

سمكرية البني آدمين
سمكريه البني آدمين

اقرأ أيضًا: بعد مرور أسبوع على الزفاف.. ماذا حدث مع “عروس قائمة من يؤتمن على العرض”؟.. كان رافض يمضي

سمكرية البني آدمين تدير مركز غير مرخص

وأضاف أمين صندوق نقابة أطباء العلاج الطبيعي:

خلال التحريات اكتشفنا ان هذه الفتاة تمنح المرضى أدوية تخسيس في مركز وهمي تديره وهو ما يمثل كارثة صحية كبرى..

وتابع:

بالإضافة لذلك فإنها تقوم بعمل جلسات علاج طبيعي للمرضى دون أن تدرس ذلك أو تتخصص فيه، كما أنها تستخدم أجهزة علاج طبيعي في الجلسات وهو ما قد يعرض المرضى لمضاعفات ومخاطر صحية لكونها غير متدربة على ذلك.

موضحًا أن الكارثة الأكبر في أن هذه البنت تقوم ببث فيديوهات على اليوتيوب وغيره من منصات التواصل الاجتماعي، على أنها كورسات للعلاج الطبيعي للعمود الفقري، بهدف تحقيق مشاهدات وربح من ورائها.

اقرأ أيضًا: الأعلى من شهرين ونصف.. ارتفاع جنوني في سعر الذهب اليوم

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى