أخبار مصرسلايد

بعد مرور أسبوع على الزفاف.. ماذا حدث مع “عروس قائمة من يؤتمن على العرض”؟.. كان رافض يمضي

عروس قائمة من يؤتمن على العرض
عروس قائمة من يؤتمن على العرض

عروس قائمة من يؤتمن على العرض.. على الرغم من مرور حوالي أسبوع أو أكثر على حفل زفاف “مريم مخلوف” صاحبة قائمة الزواج الشهيرة، إلا ان ما زال رواد التواصل يواصلون التساؤل حول آخر المستجدات..

فخلال الفترة الأخيرة تصدرت العروس مريم مخلوف ابنة محافظة الدقهلية، قائمة الأكثر بحثًا على محرك البحث الشهير “جوجل”

وذلك بعد أن انتشرت صورة من قائمة الزواج التي دون عليها والدها عبارة “من يؤتمن على العرض لا يسأل عن المال.. اتق الله في كريمتنا” رافضًا كتابة قائمة بمنقولات الزوجية.

وهو ما أثار حالة من الجدل الواسع على منصات التواصل الاجتماعي، ما بين مؤيدين لعدم كتابة قائمة للعروس وما بين معارضين يرون أنها حفظ لحق البنت عند الزواج.

عروس قائمة من يؤتمن على العرض

وتصدرت “مريم مخلوف” وعريسها “محمد المعداوي” التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عقد قرانهما بدون قائمة زواج

فيما أقيم حفل زفاف للعروسين استمر لمدة 3 أيام،حيث احتفلت العروس بليلة حنة كبيرة داخل قرية “بسنديلة” مركز بلقاس محافظة الدقهلية، حضرها مئات المعازيم من أهالي القرية والقرى المجاورة

وفي اليوم الثاني، أقيمت ليلة حنة كبيرة للعريس حضرها أهالي قريته، ثم اختتمت الاحتفالات بحفل زواج داخل قاعة كبرى بالمنصورة

عروس قائمة من يؤتمن على العرض
عروس قائمة من يؤتمن على العرض

اقرأ أيضًا: معاها دبلوم وأبرز ضحاياها حسن شاكوش.. 7 معلومات صادمة عن “سمكرية البني آدمين”

كان قد أكد أحمد مخلوف شقيق العروس، أن مريم اضطرت إلى تغيير مكان إقامة الفرح، وذلك بعد أن رفض صاحب القاعة التي اختارتها في البداية  إقامة الحفل بقاعته، بسبب زيادة عدد المعازيم، فلجأت لحجز تلك القاعة قبل الفرح مباشرة.

مشيرًا إلى أنهم قرروا تغيير مكان الزفاف بسبب التفاعل الكبير الذي حدث مع نشر دعوة الفرح

حيث قال أحمد مخلوف:

العدد زاد وبقى فيه وسائل إعلام.. وقرر صاحب القاعة الأولى إنه يعتذر عن تحمل كافة المعازيم، فغيرنا مكان الفرح واخترنا قاعة أكبر تقدر تستوعب كل المعازيم..

أما عن الجدل الذي حدث حولقائمة زواج شقيقته، فقد أكد أحمد مخلوف، على أن الأمر أثر عليهم سلبًا حيث اتهمهم البعض بالسعي وراء عن الشهرة.

وأوضح أن العريس رفض الإمضاء على القائمة التي كتبها والده ودون عليها عبارة “من يؤتمن على العرض”

قائلًا: العريس كان رافض يمضي على القايمة دي، وطلب من والدي يكتب قايمة زي كل العرايس بأسعار الجهاز، لكن صممنا على موقفنا إنه مفيش قايمة..

عروس قائمة من يؤتمن على العرض
عروس قائمة من يؤتمن على العرض

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى