ثقافة و فن

“سوفالدي “يعيد علي حميدة مطرب “لولاكي” مجدداً للأضواء

aaaa

حصل المطرب على حميدة، على أول جرعة من عقار سوفالديلعلاج التهاب الكبد الوبائي فيروس سيبمستشفى القباري غرب الإسكندرية، اليوم الأحد، والتي بدأت في توزيع الدفعة الأولى من العقار لـ10 من مصابين بالمرض.

وقال حميدةفي تصريحات نقلتها جريدة الدستور، بإنه قدم على العلاج منذ شهور عن طريق الصفحة التي أعلنت عنها وزارة الصحة على الانترنت، ومن ثم تم تحديد موعد اليوم للحصول عليه، مشيرًا أنه حصل عليه على نفقته الخاصة.

وأشار حميدةإلى أنه كان من المقرر أن يسافر إلى أمريكا لتلقى العلاج، إلا أن طبيبه المعالج نصحه بعدم السفر والبقاء في مصر، إذ يتوافر نفس العلاج وبسعر أفضل بكثير، بدلاً من الحصول عليه بمئات الآلاف من الخارج.

ويعد حميدةأحد ابرز المطربين الذين ظهروا في عقد الثمانينات من القرن العشرين، ومعروف بأغنيته الشهيرة لولاكي“، غير أنه تغيب عن الساحة الفنية لمدة طويلة.

جدير بالذكر أن مستشفى القباري بدأت اليوم الأحد، في صرف الدفعة الأولى من عقار سوفالدي“، فيما شهدت المستشفى تزاحم كبير من المرضى لتقديم أوراقهم وتوقيع الكشف الطبي عليهم تمهيدًا لصرف العلاج لهم، وسادت حالة من الهرج والمرج والتدافع.

وانتقد حميدة الزحام الشديد خلال اليوم الأول لصرف الدواء، مرجعا السبب إلى وجود بعض الارتباك في التنظيم لدى المستشفى، إلا أنه أبدى سعادته لما وصفه بمنح أمل جديد لمرضى الكبد في الحصول على العلاج ليصل بهم لمرحلة الشفاء.

2014-10-16_00068

علي حميدة 2

المصدر

 

زر الذهاب إلى الأعلى