أخبار الشرقيةسلايد

بالصور.. سوق «عمريط» بأبوحماد صداع مزمن في رأس المواطنين

 

سوق «عمريط» بأبوحماد صداع مزمن في رأس المواطنين 2

 

كتب | أحمد الدويري

 

اشتكى أهالي قرية عمريط مركز أبوحماد من وجود سوق كل أسبوع وبالتحديد يوم الثلاثاء ومكانه من أول مدخل القرية حتى الطريق العمومى الوحيد بمسافة «600» متر تقريباً، وهذا إشغال طريق عام ولكن ليست هذه المشكلة حيث أن المستأجر يأخذ من الباعة مبالغ مالية لكي يفترشوا في الطريق العام.

وأكد الأهالي لـ «الشرقية توداي» أن الباعة تترك بقايا الخضروات والفاكهة والأسماك وكل مخلفات الباعة على الأرض ويغادروا مما يؤدى إلى تراكم القمامة والحشرات وانتشار الأمراض وخلاف ذلك يعود الضرر على الأهالي.

وأكد الأهالي أنهم تقدموا بشكاوى وبالفعل كان لرئيس المدينة قرار وهو تغريم المستأجر وإلتزام الوحدة المحلية بنظافة السوق، ولكن كان هذا الحل مؤقت، حيث قامت الوحدة بتنظيف السوق لمدة شهر أي أربعة أسواق ثم عاد الوضع كما كان عليه، ثم قدموا شكاوى أخرى إلى الوحدة المحلية ولم يتحرك ساكن.

فيطالبوا الأستاذ «محمد الزيبق» رئيس مجلس مدينة أبوحماد بضرورة التدخل الفوري والتنبيه على عمال النظافة بالوحدة المحلية بإعادة نظافته بعد إنتهاءه.

 

سوق «عمريط» بأبوحماد صداع مزمن في رأس المواطنين 7
سوق «عمريط» بأبوحماد صداع مزمن في رأس المواطنين
سوق «عمريط» بأبوحماد صداع مزمن في رأس المواطنين 8
سوق «عمريط» بأبوحماد صداع مزمن في رأس المواطنين 5png
سوق «عمريط» بأبوحماد صداع مزمن في رأس المواطنين 3

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى