سلايدعالم السيارات

امتلك سيارة من بنك cib بدون مصاريف إدارية

سيارة من بنك cib
سيارة من بنك cib

سيارة من بنك cib .. يبحث الكثير من المواطنين عن قروض السيارات الجديدة من البنوك المختلفة، تزامنًا مع تأثير زيادة سعر صرف الدولار.

وما نتج عنه من ارتفاع أسعار السيارات المتاحة في الأسواق، لذلك يقدم بنك التجاري الدولي CIB قرض السيارة بالعديد من المزايا التمويلية الميسرة لكافة العملاء عبر تمويل يصل إلى مليون جنيه.

ونوضح لكم مزايا وشروط قرض السيارة الجديدة لأصحاب المهن الحرة من بنك التجاري الدولي CIB، ونرصدها خلال التالي:

سيارة من بنك cib

وجاءت شروط قرض السيارة الجديدة من بنك التجاري الدولي CIB، بتمويل يصل إلى مليون جنيه، وبدون مقدم، أو حظر بيع أو تأمين على السيارة.

حاسبة قرض السيارة CIB

سيارة من بنك cib  .. بالإضافة إلى خصم على المصاريف الإدارية 50%، و بسعر عائد تنافسي يتراوح بين 14.00% حتى 17.00%.

وتمويل حتى 100% من قيمة السيارة، وتصل فترة التمويل إلى 5 سنوات

حاسبة قرض السيارة CIB
حاسبة قرض السيارة CIB

مزايا القرض

وتضمنت مزايا قرض السيارة من بنك التجاري الدولي CIB، خدمة المساعدة لإصدار أو تجديد رخصة سيارتك مجاناً لعملاء Private وWealth وPlus.

بالإضافة إلى إمكانية التقسيط بدون فوائد على خدمات ما بعد البيع وقطع غيار السيارات عند استخدام بطاقة ائتمان CIB من خلال مجموعة مختارة من توكيلات السيارات.

الأوراق المطلوبة

وجاءت الأوراق المطلوبة من أصحاب المهن الحرة للحصول على قرض السيارة من بنك التجاري الدولي، على صورة من بطاقة الرقم القومي (سارية).

وعرض سعر للسيارة مؤرخ وموضح به كماليات السيارة من الوكلاء المعتمدين، وكشف حساب بنكي شخصي أو باسم الشركة عن آخر 6 أشهر، وأصل السجل التجاري الساري وما يعادله.

البنك الأهلي المصري يتيح قرض السيارة بسداد لمدة 7 سنوات

يهتم الكثير من عملاء البنوك بتفاصيل قرض السيارة من البنك الأهلي المصري.

حيث يقد البنك القرض بالتقسيط على فترات سداد تصل إلى 7 سنوات، وبحد أدنى للدخل الشهري 1.500 جنيه.

ونوضح لكم تفاصيل قرض السيارة

  • يقدم البنك الأهلي أمكانية الحصول على القرض بدون ضامن، وتمويل حتى 1.5 مليون جنيه للموظفين، وحتى 3 مليون جنيه لأصحاب الاعمال/المهن الحرة، وبتمويل يصل الى 100 % من سعر السيارة.

سيارة من بنك cib

  • فترات سداد مختلفة من عام حتى 7 أعوام، وبسعر عائد تنافسي، مع وجود برامج خاصه لموظفي الشركات، وحد أدنى لصافي الدخل الشهري يبدأ من 1500جنيه، وبدون مصاريف استعلام ائتماني، وبدون مصاريف فتح حساب.
  • ويتيح البنك برامج متنوعة لكافة قطاعات العملاء، برنامج موظفين بتحويل راتب، وبرنامج موظفين بإثبات دخل، وبرنامج موظفين بمقدم 40% من سعر السيارة وتمويل 60%.

78

  • وبرنامج اصحاب اعمال/مهن حرة بمقدم 50%من سعر السيارة وتمويل 50%، وبرنامج اصحاب اعمال/مهن حرة بمقدم 30%من سعر السيارة وتمويل 70%.
  • ويقدم البنك برنامج تمويل 100% من سعر السيارة بضمانة اضافية 50% من سعر السيارة، وكذلك برنامج كبار عملاء البنك الاهلى المصرى.
  • ويتيح البنك الأهلي تقديم قرض السيارة لعملائه بضمان اوعية ادخارية مثل شهادات الاستثمار والادخار وذلك وفقاً والسياسة المعتمدة لدى البنك.

المستندات الاساسية المطلوبة من عملاء كافة البرامج

يتطلب من العميل تقديم صورة بطاقة الرقم القومي سارية، وفاتورة مرافق (وفقاً والسياسة المعتمدة).

شروط القرض

آلا يقل عمر المقترض عن 21 عام و لا يزيد عن 60 عام في نهاية القرض للموظفين.

وآلا يقل عمر المقترض عن 25 عام و لا يزيد عن 65 عام في نهاية القرض لأصحاب الأعمال والمهن الحرة.

العمولات و الرسوم

يتم سداد نسبة مصاريف ادارية من مبلغ التمويل مرة واحدة مقدماً (وفقاً والسياسة المعتمدة) ، وتكون عمولة السداد المبكر للقرض.

سيارة من بنك cib
سيارة من بنك cib

(الكلي والجزئي) 3% حتى 5 سنوات و3.5% أكثر من 5 سنوات من المبلغ المطلوب سداده، وغرامة تأخير القسط 2% من المبلغ المستحق ولم يسدد.

قرض السيارة بدون مقدم أو ضامن في 5 بنوك
وتطلب البنوك بعض المستندات من العميل للموافقة على القرض وهي تتمثل في بطاقة الرقم القومي سارية المفعول (للمصريين).

أو جواز السفر ساري المفعول وإقامة سارية المفعول (لغير المصريين).

سيارة من بنك cib . . وخطاب تحويل دخل أو قسط حديث، وفقًا للصيغة المعتمدة لدى البنك، وفاتورة خدمة تليفون أو كهرباء أو غاز حديثة (صادرة خلال آخر 3 أشهر كحد أقصى).

وكذلك تطلب عرض سعر السيارة، وخطاب معتمد من جهة العمل عن إجمالي الدخل الشهري مع تعهد بتحويل الراتب أو قسط القرض على البنك.

ونرصد تفاصيل قروض السيارات الملاكي الجديدة في 5 بنوك على النحو التالي:

بنك التعمير والإسكان

قدم بنك التعمير والإسكان قرضا للحصول على سيارة يصل إلى مليون ونص جنيه بدون ضامن، بالإضافة إلى تقسيط السيارة على 7 سنوات، بسعر عائد تنافسي.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى