أخبار الشرقية

سيارة نقل تدهس سائقا لخلاف على أولوية المرور بالشرقية

untitled24

فتحيه الديب

لم يدر سائق بإحدى الشركات الخاصة بمدينة العاشر من رمضان أن حياته ستنتهى أثناء توقفه بأتوبيس الشركة عند منطقة الحصان بمدينة بلبيس، بناء على طلب أحد العمال منه ليشرب من مثلج مياه بمنطقة الحصان، حيث اصطدمت سيارة نقل شرقية بالأتوبيس من الخلف، وأحدثت به تلفيات، وعند ملاحقة السائق لمعاتبته دهسه تحت عجلات السيارة ولاذ بالفرار.
تم التحفظ على جثة السائق بمشرحة مستشفى بلبيس العام، وتحرر المحضر رقم 8217 إدارى بلبيس وتولت النيابة العامة التحقيق برئاسة محمد العوضى وبإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام الأول لنيابات جنوب الشرقية.
تلقى اللواء محمد كمال مدير أمن الشرقية إخطارا من العميد أحمد زغلول مأمور مركز بلبيس يفيد بلاغ من أهالى قرية بير عمارة بقيام سيارة بدهس شخص حتى الموت.
وتبين من التحريات التى باشرها محمد الصادق وكيل أول نيابة بلبيس أثناء توجه “أحمد ع م” سائق ومقيم الزنكلون مركز الزقازيق لمدينة العاشر من رمضان اليوم لتوصيل وردية من العمال خاصة بإحدى الشركة بالأتوبيس رقم 443 رحلات شرقية صدمته سيارة نقل من الخلف عند منطقة حصان بلبيس ولاذ قائدها مسرعا وأثناء ملاحقة سائق الأتوبيس له لمعاتبته أمام قرية بير عمارة دائرة المركز، وأثناء نزوله من الأتوبيس قام بدهسه تحت عجلات سيارته النقل ولم يتركه إلا وهو جثة هامدة ولاذ بالفرار.
واستمع محمد الصادق لشهود الواقعة من العمال وأمر بانتداب الطب الشرعى لمعاينة الجثة لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها وصرح بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية وتحريات المباحث حول الواقعة.

المصدر : اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى