علوم و تكنولوجيا

سيتم إطلاق iPhone 6S و iPhone 6S Plus مع الهاتف iPhone 6C

اى فون

من المتوقع أن تقوم شركة آبل بإطلاق هواتفها الذكية الرائدة الجديدة والتي من المحتمل أن تحمل الأسماء iPhone 6S و iPhone 6S Plus في وقت لاحق من هذا العام، ولكن وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا، فمن المرجح أن تقوم شركة آبل أيضا بإطلاق هاتف ثالث والذي قد يحمل إسم iPhone 6C. ومن المتوقع أن يأتي iPhone 6S مع شاشة بحجم 4.7 إنش و iPhone 6S Plus مع شاشة بحجم 5.5 إنش، في حين من المتوقع أن يأتي الهاتف الثالث iPhone 6C مع شاشة بحجم 4 إنش.

في الواقع، هذه الأنباء تأتينا من الموقع التايواني DigiTimes نقلا عن مصادر في سلسلة التوريد التابعة لشركة آبل والذي أشار إلى أنه سيتم إطلاق هذه الهواتف الذكية الثلاثة من قبل شركة آبل في وقت لاحق من هذا العام، وبالضبط في النصف الثاني من هذا العام.

ويقال بأن الهاتفين iPhone 6S و iPhone 6S Plus سيأتيان مع المعالج A9 الجديد، في حين من المتوقع أن يتم إستخدام المعالج الحالي A8 في الهاتف iPhone 6C. ومن غير الواضح حتى الآن ما إذا كان الهاتف iPhone 6C سيأتي بتصميم جديد أو بتصميم مشابه لتصميم الهاتفين iPhone 6S و iPhone 6S Plus. وبصرف النظر عن ذلك، فمن المتوقع أن يتم إطلاق كل من iPhone 6S و iPhone 6S Plus في شهر سبتمبر المقبل، وإذا كان الهاتف iPhone 6C موجودا بالفعل، فيمكننا توقع قدوم هذا الهاتف في نفس الموعد تقريبا.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى