أخبار الرياضة

سيد عبد الحفيظ يكشف حقيقة الصفقة السوبر وموقف التجديد لكبار الأهلي

سيد عبدالحفيظ

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي إن الجهاز الفني أغلق صفحة مباراة الرجاء بالدوري من أجل التركيز على مباراة الإسماعيلي القادمة في مسابقة الدوري، لافتا إلى أن الجهاز الفني يتعامل مع كل مباراة بشكل مختلف؛ نظرا لطبيعة المنافسة.

وأشار عبدالحفيظ الى إن هناك تركيزا شديدا بين اللاعبين من أجل الفوز بكل المباريات، وأن الأهلي يبحث عن تقديم أفضل عروض وتحقيق أفضل النتائج للفوز بالبطولات، وأشاد في الوقت ذاته بأداء اللاعبين خاصة المجموعة التي لا تشارك بشكل أساسي في المباريات وتقدم مستويات طيبة عندما تحصل على الفرصة.

ونفى مدير الكرة صحة ما يتم تداوله حول وجود خلافات تعطل تجديد عقود عبدالله السعيد وأحمد فتحي، لاعبي الفريق، مشيرا الى إن الأمور تسير بشكل جيد في ظل التقدير المتبادل بين اللاعبان والنادي وأن ما يثار عن أرقام مالية بخصوص التجديد غير حقيقي.

وأبدى عبدالحفيظ دهشته من طرح بعض الأسماء للاعبين أجانب للانضمام إلى صفوف الفريق رغم وجود الرباعي؛ علي معلول ووليد أزارو وجونيور أجايي وباكا، فيما أكد أن أية عروض تصل لأي لاعب في الفريق يتم التعامل معها بمنتهى الجدية من خلال لجنة الكرة والجهاز الفني.

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى