أخبار العالم

شاب إندونيسي يقتل جارته بسبب سؤالها المتكرر: هنفرح بيك امتى؟

 

 

أقدم شاب إندونيسي على قتل جارته بسبب انها كانت تسأله مرارًا وتكرارًا “متى ستتزوج؟”.

وفي التفاصيل، شعر الشاب  فايز نوردين، البالغ من العمر 28 عامًا، بالإهانة، بسبب سؤال جارته “آسيا” البالغة من العمر 32 عامًا، وكانت حاملا، بسبب سؤالها المتكرر عن موعد زواجه.

وأوضحت شهادة الجيران، أن “نوردين” الذي يسكن في مدينة “كامبونج باسير جونج”، كان جالسًا أمام منزله عندما مرت جارته الحامل وتحدثت معه، في نفس اليوم الذي قتلها فيه، وفقًا لموقع “Elite Readers”.

وكشفت التحقيقات عن أن “نوردين”، زار الضحية في منزلها واتبعها إلى غرفة نومها، ودفعها إلى السرير ثم خنقها بيده، وعندما حاولت أن تنجو بنفسها بقضم أصابعه، كانت يده الملفوفة حول عنقها أقوى من محاولتها للنجاة.

وقالت الشرطة: “الجاني قال إن جارته دائماً تقول له أسرع بالزواج، الآخرون متزوجون بالفعل، لماذا لم تتزوج بعد؟، فشعر بالإساءة بسبب هذه الكلمات ما دفعه للتخلص منها”.

وأضاف: “سرق المتهم بعد تنفيذ عملية القتل، بعض الأموال بقيمة 230 رينجيت، وهاتف الضحية، من الغرفة”.

وفر الشاب إلى مدينة كاليديريس بالعاصمة جاكرتا وبعد تنفيذ الجريمة، لكن الشرطة ألقت القبض عليه بعد مطاردة وإطلاق النار على ساق المتهم الذي يواجه عقوبة السجن المؤبد.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى