أخبار مصرسلايد

تفاصيل القبض على شاب سافر من الجيزة لأسوان بـ”الحمار” “فيديو وصور”

تفاصيل القبض على شاب سافر من الجيزة لأسوان بـ"الحمار" لتوثيق رحلته
رحلة هي الأولى من نوعها وليس ذلك فقط ولكنها تحمل قدر كبير من الغرابة والإرهاق والدهشة، حيث قرر “بهاء العمدة” 29 سنة- من أبناء مركز المنشأة محافظة سوهاج، أن يعود بالزمن لما قبل الاحتلال الانجليزي لمصر.

فعزم على السفر لمسافة طويلة من الجيزة لأسوان تصل لـ900 كيلو متر، في رحلة قد تستمر لشهر ممتطيًا حماره، وذلك بهدف توثيق رحلته وعرض شهامة وجدعنة أهل الصعيد، والتعرف على اللهجات والعادات والمواريث المختلفة في كل مركز وقرية بالصعيد الجوانى.

ووفقًا لجريدة “الدستور” ألقت الأجهزة الأمنية بالمنيا على الشاب بطل الرحلة “بهاء الدين علي” وشهرته بهاء العمدة مساء اليوم، وتحفظت على الحمار الذي يمتطيه، داخل نقطة شرطة بمركز سمالوط شمال المحافظة.

فيما نشر الشاب صاحب الواقعة فيديو يقول أنه تم استدعاءه من الشرطة لعدم وجود تصاريح معه.

تفاصيل القبض على شاب سافر من الجيزة لأسوان بـ"الحمار" لتوثيق رحلته

كان قد بدأ “بهاء” رحلته في يوم 6 فبراير الجاري من محافظة الجيزة، حتى وصل اليوم الأحد إلى مدينة مطاي شمال المنيا، حيث استضافه أهالي عزبة لطف الله للراحة والمبيت.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى