سلايدأخبار مصر

“مش هتنفعي لي أو لغيري” شاب يعتدي على فتاة بالساطور لرفضها الارتباط به.. “صور”

شاب يعتدي على فتاة بالساطور
شاب يعتدي على فتاة بالساطور

شاب يعتدي على فتاة بالساطور.. اعتدى شاب على فتاة تدعي “أمل السيد نصير” وتبلغ من العمر 16 سنة طالبة في الصف الأول الثانوي، من مدينة الحمام بمحافظة مطروح.

شاب يعتدي على فتاة بالساطور

حيث تسبب لها في إصابات بالغة باستخدام “ساطور”، وقام بقطع يدها وضربها في رأسها.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، برقم 1060 لسنة 2021 جنح قسم شرطة الحمام.

وقال المحامي الخاص بالطالبة “فرج فنوش” إن واقعة اعتداء شاب على فتاة بالساطور ترجع إلى قيام أحد الأشخاص بطلب المجني عليها للزواج، فرفض الأهل الزواج لاستكمال تعليمها، لأنها لاتزال في الصف الأول الثانوي العام.

وبعد فترة قابلها الشاب المتهم، خلال عودتها من الدرس، أمام منزلها، وأبلغها بعلمه بأنها طلبها عريس آخر، ولم يعطها فرصة، حيث فاجأها وقام بالاعتداء عليها باليد، وحاولت إبعاده عنها، فقام بإخراج “ساطور” كان بحوزته.

شاهد ايضًا: “حماتها” أمرت بإلقائها في البحر.. تفاصيل مثيرة تكشفها النيابة في قضية تعذيب زوجة بـ”مطواة”

وقال لها: “مش هتنفعي لي أو لغيري”، وقام بضربها عدة ضربات في اليد، حتى كسر عظام رسغ يدها اليسرى حتى ظهرت منه العظام مفتتة، وقطع أربطه اليد.

كما ضربها في وجهها، أعلى الحاجب الأيمن، حتى ظهرت عظام الجمجمة، مما أسفر عن إصابتها بارتجاج في المخ، بالإضافة إلى ضربات أخرى في مؤخرة الرأس والرقبة.

ووفقًا لموقع “الوطن” أضاف محامي المجني عليها أنه تم إجراء عملية جراحية للفتاة في المستشفى الجامعي بالإسكندرية استغرقت 7 ساعات ولاتزال في العناية المركزة في حالة حرجة.

الساطور5

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى