أخبار الشرقيةسلايد

شاب يعتدي على والدته بفأس في الشرقية والسبب غريب

الشرقية
صورة أرشيفية

كتبت | فاطمة حسين

شهدت محافظة الشرقية حادث مأساوي يدل على إنعدام الرحمة ويجسد أشبع الصور في عقوق الوالدين وعدم تقدير ما بذلوه من جهود لتربية أبناءهم.

فقام أحد الشباب في آواخر العشرينات بالتعدي على والدته بالضرب المبرح باستخدام فأس مما أدى إلى إصابتها بنزيف في المخ وكسر في الجمجمة وتم حجزها في العناية المركزة حتى تتحسن حالتها الصحة.

أرسل اللواء «عمرو رؤوف» مدير المباحث الجنائية إخطارًا للواء «عاطف مهران» مدير أمن الشرقية يفيد بلاغًا من مستشفى الأحرار بوصول «أ م م ال» سيدة عمرها 60 سنة تقيم في قرية تابعة لمركز منيا القمح مصابة بنزيف في المخ وكسر في عظام الجمجة ولسوء حالتها تم حجزها في العناية المركزة.

اقرأ أيضًا: أب يضرب طفله حتى الموت بسبب الحلوى

ومن خلال التحريات التي قام بها رجال مباحث الشرقية اتضح أن ما وراء إصابة المجني عليها هو أن نجلها «إ س ش إ» شاب في آواخر العشرينات عامل في إحدى الشركات بمدينة العبور قام بالاعتداء عليها بالضرب المبرح باستخدام فأس وذلك لرفض السيدة المسنة لغسل ملابسه.

ويذكر أنه تم تحرير محضر برقم 1860 جنح منيا القمح لسنة 2020 وبعد العرض على نيابة منيا القمح بالشرقية أصدرت قرارًا بضبط وإحضار المتهم وطالبت بتحريات المباحث والاستعلام عن التقارير الطبية للأم من مستشفى الأحرار.

زر الذهاب إلى الأعلى