أخبار الشرقيةسلايد

ودع خطيبته برسالة قبل وفاته.. شاب ينهي حياته قبل يوم من عقد قرانه في الشرقية

شاب ينهي حياته قبل يوم من عقد قرانه
شاب ينهي حياته قبل يوم من عقد قرانه

شاب ينهي حياته قبل يوم من عقد قرانه.. أنهى شاب حياته عن طريق القفز في المياه من أعلى كوبري بمنيا القمح بمحافظة الشرقية، قبل عقد قرانه بيوم.

تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارا من رئيس مباحث منيا القمح، يفيد بقيام شاب يدعى “م، ف” 27 عام عامل في مصنع، مقيم قرية التلين مركز منيا القمح محافظة الشرقية، بإنهاء حياته والقفز من أعلى كوبري بمنيا القمح، وعلى إثر ذلك لقي الشاب حتفه وتوفى في الحال.

شاب ينهي حياته قبل يوم من عقد قرانه

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهري بالإدارة العامة للحماية المدنية بالشرقية، إلى مكان الواقعة، وتمكنت القوات من انتشال جثة الشاب

فيما تجري الأجهزة الأمنية تحريات مكثفة لكشف ملابسات وتفاصيل الواقعة، وجارِ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ونقلًا عن “الوطن” قال أحد أقارب الشاب، أن الشاب أرسل رسالة لخطبيته أخبرها فيها بأنه سينهي حياته، ثم أنهى حياته بإلقاء نفسه من أعلى الكوبري فور إرسال الرسالة

مؤكدًا على أن الشاب كان يتمتع بخلق حسن، والأسباب التي دفعته لإنهاء حياته مجهولة.

شاب ينهي حياته قبل يوم من عقد قرانه
شاب ينهي حياته قبل يوم من عقد قرانه

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى