تقارير و تحقيقات

شاهد .. الاختنقات المرورية بمحيط موقف شنبارة الميمونة

3

تقرير : أسامه زردق

عبر عدد من رواد موقف شنبارة الميمونه عن بالغ استياءهم من حالات الاختناقات المرورية المتكررة الأمر الذي تسبب في مضايقة الكثيرون من الأهالي لتاخرهم الشديد أثناء عمليتي الذهاب والإياب من وإلى الموقف.

حيث رصدت” كاميرا” الشرقية توداي ” حالات الاختناقات المرورية الشديدة و عدد من المشدات الكلامية بين سائقي الميكروباص و ” قومسينجي” الموقف نتيجة عدم الالتزام بنظام التحميل بالتناوب كما هو معروف .

وأضاف “حتى الآن لا نعرف إلى أين سيوضع الموقف الجديد”.

مستطردا إلا أنه وصلت إلينا معلومات الى انه سيتم نقله لمنطقة الأحرار تنفيذ لقرار المحافظ بنقل مواقف الميكروباص خارج نطاق مدينة الزقازيق .

و قال أحد القائمين على العمل بأرض الموقف ” هذه الأرض هي ملك للجمعية التعاونية للتنمية والإسكان وصدر لها تصريح حفر من مجلس المدينة برقم 124 لسنة 2013 .

وأضاف “تمت عمليات الحفر للجزء الخلفي من الأرض فقط بناءا على طلب رجال شرطة المرور بتأجيل العمل في مقدمة الأرض حتى يتم إتخاذ قرار نهائي بنقل الموقف لمكان جديد.”

كما طالب الأهالي بسرعة حل المشكلة  و نقل الموقف لمكان آخر لحل الاختناقات المرورية و أكدوا علي عدم رغبتهم في نقل الموقف إلى أماكن بعيدة حتى لا ترفع من عبء التكلفة على المواطنين والسائقين.

1

2

4

المصدر | الشرقية توداى

زر الذهاب إلى الأعلى