أخبار الجامعةسلايدفيديو

شاهد | الملتقي التوظيفي والتدريبي الثاني لطلاب وخريجي كلية الزراعة بالزقازيق

 

زراعه

متابعة وتصوير | أحمد حمدي , أسامة زردق , أسماء يحي

شارك رئيس جامعة الزقازيق الدكتور اشرف الشيحى , اليوم فى ملتقى التوظيف واحتفالات الخريجين السنوى بكليه الزراعة جامعة الزقازيق بحضور الدكتور ” عبد الحكيم نور الدين ” عميد كلية الزراعة وبمشاركة رجال الاعمال من محافظات الشرقية والدقهلية والاسماعلية وبحضور عدد كبير من الخريجين القدامي .
وأكد الشيحي , أن إقامة تلك الملتقيات تساهم في أيجاد فرصه عمل لخريجي الكليه كما أنها تحقق التلاحم المطلوب بين مجتمع الصناعه والزراعه والجامعه مما يؤدي إلي جوده أعلي للخدمة التعليميه ومخرجاتها وكليه الزراعه كليه متميزه تحرص علي أن يكون منتجها البشري خريج متميز ينافس في سوق العمل  .
وأشار عميد كلية الزراعة , الي ان هذا الكرنفال لا يقتصر علي حفل للخرجيين فقط بل يتضمن ملتقي للتوظيف حيث تم دعوه نماذج ناجحه من خريجي الكليه لعرض قصص نجاحهم الواقعيه من أجل التواصل مع الطلاب وإثارة طموحهم للنجاح وبدء حياتهم العمليه وهو ما تحرص علي تنظيمه الكليه سنويا كفاعليات وأنشطة أساسية للكليه.
وصرح وكيل الكليه ان هذا الحفل هو أحد الفاعليات التى تشهدها الكليه ضمن هذا اليوم من خلال استقبال مؤتمر التوظيف ومؤتمر تواصل الاجيال وأكد أن الكليه بحاجه لدعم الطلاب من خلال المشاركه فى النشاطات الطلابيه التى تهدف الى تحسين وتجميل الكليه .

زرعه2 زراعه1
المصدر | الشرقية توداي

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى