توك شو

شاهد بالفيديو .. السبب الذى دفع احمد موسى الى التفكير فى تفجير صالة مطار القاهرة 1

2014_12_30_10_12_27_268

علق الإعلامى أحمد موسى، على سوء حال صالة 1 لاستقبال القادمين بميناء القاهرة الجوى قائلاً: “والله العظيم أنا النهارده وأنا داخل المطار كان ناقص أنسفه، ده مش مطار محدش يقولى عندى مطار، الله يباركله الفريق شفيق اللى عملنا صالة 3 ومن ساعتها معندكش”.

وأضاف، “لما سائح يجيى البلد حتى ولو راكب درجة أولى، بنعذبه وبنبهدله”، مشيرًا الى أن هذا هو الفارق بين استقبال السائح أو الراكب فى مطار القاهرة ومطار دبى، قائلاً: “لو عاوزين سياحة أعملوها صح ومحدش يقعد يقولى إحنا هنعمل ولا حد بيعمل.. أحسن حاجة تقفلوه”.

وواصل موسى، قائلاً إنه يتمنى أن تكون مصر نصف الإمارات من حيث الانضباط فى الشوارع وحالة الطرق الجيدة، ومدى تطبيق القانون على الجميع دون استثناء لأحد، وهذا ما جعل إمارة دبى من أكبر المزارات السياحية فى العالم، ووصل عدد السياح فى أعياد الميلاد بها إلى 10 ملايين سائح.

وتمنى الإعلامى أحمد موسى مع نهاية عام 2014، أن يرى مصر ربع “الصين” ونصف “الإمارات”، مضيفًا خلال برنامج “على مسئوليتى” المذاع على فضائية “صدى البلد”، أنه تمنى أن تكون مصر ربع “الصين” من حيث الانضباط فى العمل، والإتقان، والنهوض بالوطن مثلما يفعل الشعب الصينى الذى يخرج فى الصباح الباكر مثل خلية النحل خلال الذهاب العمل، وكذلك الأمر عن انتهاء موعد العمل.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى