أخبار الشرقيةسلايدفيديو

شاهد | حفل مسابقة النجم للمواهب لعام 2015 بمحافظة الشرقية


Water Mark_reporters (1)-Recoveredتنموة

كتب : سامح المصري

نظمت جمعية بـ «سواعد شبابها» بمركز منيا القمح مسابقة تحت عنوان «النجم»  وذلك على مستوى محافظة الشرقية بهدف اكتشاف المواهب الشبابية والإبداعية بالمحافظة .

  وقالت رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتورة «دينا» : أن الهدف من هذه المسابقة هو اكتشاف وتأهيل المواهب داخل المحافظة وإتاحة الفرصة لهم للتواصل مع الجمهور .

وأضافت «دينا» هذه المسابقة تعد من أكبر المهرجانات الفنية التى شهدتها محافظة الشرقية الفترة الماضية، والتى حققت النسبة الأكبر من أهدافها، وهذا بشهادة لجنة التحكيم والجمهور الذي حضر جميع مراحل المسابقة  .

 وعن تنظيم المسابقة، قال أمين عام الجمعية، «مدحت يحى»: إن المسابقة قد مرت بثلاث مراحل للتصفية، حيث شهدت المرحلة الأولى المنافسة بين (24) متسابق في مسابقة الشعر ، و (17) متسابق في مسابقة الغناء، أما عن مسابقة التمثيل فشارك فيها (9) ممثلين من الوجوه الشابة والموهوبة على مستوى المحافظة .

 أما عن الحفل الختامى للمسابقة، فأوضح «يحي» وصل إلى النهائى ثلاث متسابقين من ثلاثة أنشطة، وهى نشاط الشعر، والغناء والتمثيل، وبعد منافسة قوية إستطاع المتسابق «يوسف المهدى» الحصول على لقب النجم في مسابقة الشعر، و المتسابق «عمرو محمد» في مسابقة التمثيل، والمتسابقة «بثينة خالد غريب» في مسابقة الغناء.

واستطرد  «يحي» : المتسابقين الفائزين ستُقَدم لهم جوائز، وأيضا سيقدم لهم دعم فنى من قبل مجلس إدارة الجمعية.

Water Mark_reporters (1)-نةموز

 

المصدر | الشرقية توداى

زر الذهاب إلى الأعلى