سياسة

شاهد رد فعل السيسي على فتاة اعترضت طريقه بمنتدى شباب العالم

رد فعل السيسي على فتاة اعترضت طريقه بمنتدى شباب العالم

كتب | شادي زعبل

اعترضت احد الفتيات المشاركات في منتدى شباب العالم ، طريق الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء خروجه من القاعة عقب إنتهاء فعاليات الجلسة الثانية من اليوم الأول لمنتدى شباب العالم، اليوم الاثنين.

واستجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي للفتاة، واستمع إلى ما تريد أن تحدثه فيه، بإنصات شديد، وتبادلا حديثا جانبيا قصيرا، ومن ثم غادر الرئيس القاعة.

وكان قد افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس الأحد، أعمال منتدى شباب العالم، المنعقد خلال الفترة ٥-٩ نوفمبر الجاري بمدينة شرم الشيخ، بمشاركة ما يزيد على ٣٠٠٠ شاب من مختلف دول العالم، وبحضور رؤساء دول وحكومات وكبار مسئولي عدد من الدول الشقيقة والصديقة، فضلًا عن قيادات عدد من المنظمات الدولية، ومنظمات المجتمع المدني.

وتناقش الجلسات قضايا التي تشغل العالم ويطرحوا أفكارهم بكل حرية وشفافية ليكون منتدى شباب العالم ملتقى عالميا تتلاقى فيه الشعوب المحبة للسلام والداعمة للتنمية وتتكامل فيه الحضارات ويكون بمثابة منصة لإطلاق إبداعات الشباب.

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=CcP1PHyEzlA

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى